الهواتف النقالة

صور أجمل مع هاتف iPhone 7‏

قدمت شركة ابل الإصدارات الأخيرة من هواتف iPhone 7 و iPhone 7 Plus مع كاميرة مميزة بتقنية ومواصفات تدعم المستخدمين في الإنتقال إلى مستوى إحترافي في التصوير، وفي السطور التالية نستعرض كيفية الإستفادة من تقنية الكاميرة في هواتف iPhone 7.


اعلان





نمط الصور البورترية في كاميرة هاتف iPhone 7

هو النمط الذي يمكنك من خلاله إضافة اللمسات الإبداعية على الصور التي تلتقطها بعدسات الأيفون7، حيث يعمل هذا النمط على التركيز على إبراز الوجوه بعمق أكبر مع خلفيات باهته مع تأثير بوكيه الذي اشتهرت به كاميرات DSLR الإحترافية، حيث يأتي هذا النمط في هاتف iPhone 7 Plus ليحقق الاستفادة من نظام الكاميرة المزدوجة مع نظام الذكاء الإصطناعي، ليقدم صور بورتريه إحترافية.

iphone 7 plus portrait mode

تكبير بصري ورقمي مع كاميرة هاتف iPhone 7 Plus

تأتي كاميرات الهواتف الذكية غالباً بمشكلة الصور الضبابية عند بدء التكبير الرقمي، إلا أن ابل قدمت في هاتف iPhone 7 Plus تقنية جديدة تضمن عدم إنخفاض جودة العرض في الصور عند التكبير، حيث تدعم المستخدم بصور ومشاهد فيديو فائقة النقاء والوضوح مع تكبير بصري ×2، أو تكبير رقمي حتى 10x في الصور أو حتى 6x للفيديو.

iphone7

ميزة التصوير في الإضاءة المنخفضة مع هاتف iPhone 7

أحد التقنيات المميزة التي تقدم من ابل في هاتف الايفون، في ميزة التصوير الواضح بتفاصيل أكثر دقة وجودة أعلى في الإضاءة المنخفضة، حيث تدعم عدسات هاتف iPhone 7 المميزة بفتحة أكبر لجذب أكبر قدر من الإضاءة عند التصوير ليلاً أو في الإضاءة المنخفضة، كما تأتي الصور أيضاً بسطوع  أعلى.

night-iphone_photo

خاصية Time-Lapse في كاميرة هاتف iPhone 7

هي الخاصية التي تدعم المستخدم في تصوير فيديو على فترات محددة مع فاصل زمني يسهل مشاركته بشكل سريع، وهي ميزة رائعة في دعم المستخدم في تصوير شروق أو غروب الشمس على سبيل المثال، أو تصوير حركة السحب في السماء، حيث يمكن لهذه الخاصية أن تدعمك في الحصول على شرائط فيديو مميزة ومبتكرة للمشاركة.

تصوير السيلفي مع كاميرة هاتف iPhone 7

تأتي كاميرة هاتف iPhone 7 الأمامية لتضمن دعم المستخدم في تصوير سيلفي مميز في أي وقت، حيث يمكن للمستخدم أن يحقق الإستفادة من ميزة إلتقاط الصور بمجموعة ألوان كبيرة لإنتاج أفضل صور سيلفي، كما تدعم الكاميرة المستخدم في تصوير سيلفي مميز في الإضاءة المنخفضة أيضاً بفضل Retina Flash الذي يعمل بتقنية ذكية على مطابقة الإضاءة المحيطة لتظهر البشرة في الصور بألوانها الطبيعية.

دعم نظام iOS للتصوير بكاميرة iPhone 7

تطبيق الصور في نظام iOS هو  أحد أفضل المميزات التي يمكن من خلالها توثيق وجمع أفضل اللحظات والصور أو شرائط الفيديو، وتصفحها بشكل سلس بفضل تقنية الذكاء الاصطناعي التي تعمل على تصنيف الصور، كما تدعم مشاركة سريعة لأفضل اللحظات، كما يعمل التطبيق على عرض الصور بشكل منظم في ألبومات وأفلام لا تحتاج إلى جهد كبير للتصفح.

iphone-7-Tripod

Tripod

هي أحد الاكسسوارات التي تضمن صور ثابتة وفيديو أكثر استقراراً مع هاتف iPhone 7، بشكل خاص عند تصوير فيديو مع خاصية Time-Lapse التي تحتاج إلى تثبيت هاتف الأيفون 7 لفترة طويلة لإلتقاط أفضل مشاهد فيديو في الإضاءة المنخفضة، حيث يدعم المستخدم في الحصول على صور أو مشاهد فيديو دون إهتزازات أو تشوش.

تحرير الصور في هاتف  iPhone 7

يمكنك أيضاً أن تحصل على صور رائدة عن طريق أدوات إحترافية في تحرير الصور تقدمها تطبيقات التحرير المميزة ومنها على سبيل المثال تطبيق ProCam، حيث يمكن للمستخدم الحصول على أدوات تقدم مستوى كاميرات DSLR في الصور التي تشاركها في النهاية.

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *