الأكسسوارات والسماعات

شركة B&O تطلق سماعات الرأس اللاسلكية Beoplay H4 بتكلفة 299 دولار

قامت شركة Bang and Olufsen’s بإطلاق سماعات الرأس اللاسلكية Beoplay H4 بتكلفة 299 دولار، والتي تُعد أقل من تكلفة سماعات over-ear H7 بحوالي 100 دولار.

Beoplay H4


اعلان





تتميز سماعات الرأس الجديدة over-ear Beoplay H4 بتصميم جديد مصنوع من الجلد والألومنيوم، بالإضافة إلى وجود أسلاك مكشوفة لإكمال الشكل الجمالي. وبدلًا من وجود أزرار تحكم لمسية على السطح الخارجي لغطاء سماعات الأذن، فإن أزرار سماعات H4 عبارة عن ثلاثة أزرار مادية، يمكنك من خلالها ضبط مستوى الصوت، تغيير الأغاني، استقبال المكالمات وإقران سماعات الرأس مع هاتفك أو أي جهاز آخر عن طريق البلوتوث.

Beoplay H4 2

h4 charcoalgrey detail bg blue

h4 charcoalgrey detail

الجدير بالذكر أن التصميم الجديد لا يحتوي على بطارية قابلة للإزالة مثل التي كانت موجودة فى نماذج سماعات B&O اللاسلكية السابقة. ومن المتوقع أن يستمر عمل البطارية إلى حوالي 19 ساعة مع شحنها لمدة ساعتين ونصف. كما أن سماعات Beoplay H4 متوافقة مع تطبيق B&O’s Beoplay الذي يدعم أنظمة أندرويد، iOS وكذا نظام ساعة آبل، ومن خلال هذا التطبيق يمكنك ضبط إعدادات الصوت الخاصة بك أو اختيار واحد من أربع ضوابط مُصممة خصيصًا لهذا الطراز، كما أ التطبيق يطلعك على إشارة لمعرفة عمر البطارية وكذا من خلاله يمكنك الحصول على أي تحديثات لنظام التشغيل الخاص بسماعات الرأس.

سماعات H4 أصبحت متاحة بالفعل في الأسواق في كلًا من متاجر التجزئة الخاصة بالشركة وعلى الموقع الخاص بها على الإنترنت، أما إذا كنت ترغب  في اقتناء سماعة رأس بخاصية إلغاء الضوضاء، يمكنك شراء سماعات (Beoplay H9s (over-ear أو (H8s (on-ear التابعة للشركة بتكلفة 499 دولار.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق