إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

شائعات:ابل تستبدل الزر الرئيسي في iPhone 8 بشريط مخصص في الشاشة

يحاول الكثير من المحللين وضع توقعات لمواصفات هاتف ابل المميز المرتقب iPhone 8، وقد أشار تقرير جديد إلى أن ابل تستبدل الزر الرئيسي في هاتف الايفون القادم بشريط  يحاكي التقنية المقدمة في أجهزة MacBook Pro.


اعلان





نشر تقرير جديد من المحلل Ming-Chi Kuo أشير فيه إلى أن ابل تتجه إلى تغيير الزر الرئيسي في هاتف الأيفون، بجزء من الشاشة OLED، وهو توقعات تتبع التقرير الذي أشار إلى شاشة OLED بحجم 5.8 أنش في هاتف الايفون القادم.

Ming-Chi Kuo-iPhone 8

كما أشار المحلل Ming-Chi Kuo إلى أن هذا النموذج من هاتف iPhone 8 يأتي بتسعير أعلى من 1000$ تقريباً، كما يأتي بحجم يحاكي هاتف الأيفون المميز بحجم 4.7 أنش الحالي، لكن كبديل للزر الرئيسي يأتي الهاتف بمساحة في الشاشة تدعم وظائف محددة، والتي تدعم التحكم من الشاشة أيضاً في الفيديو والألعاب.

أيضاً من المتوقع أن تحاكي التقنية التي يشير إليها المحلل Ming-Chi Kuo، التقنية ذاتها التي قدمت من ابل في أجهزة MacBook Pro المميزة بشريط OLED بخاصية اللمس.

كما أكد التقرير إلى أن الشاشة المستخدمة في هاتف الأيفون المميز بحجم 5.8 أنش ستتقلص إلى 5.15 أنش بعد تخصيص شريط في الشاشة الأمامية لبعض الوظائف المحددة.

iPhone

وقد بدأت التقارير التي أشارت إلى تخلص ابل من الزر المادي في هواتف الأيفون خلال العام الماضي، حيث أوضح تقرير New York Times خلال هذا الوقت إلى خطط ابل في إزالة الزر الرئيسي في الهاتف ليتم استبداله بزر إفتراضي مدمج في الشاشة، كما أشارت التوقعات إلى إضافة ابل تقنيات أخرى لدعم الهاتف في التعرف على الوجه على سبيل المثال، لذا نترقب تقنية ابل الجديدة في iPhone 8 لاحقاً هذا العام.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *