أخبار ساخنة

سوني تكشف عن أسرع بطاقة ذاكرة من سلسة SF-G

أعلنت شركة سوني اليوم عن إصداراها الجديد من بطاقة الذاكرة SD التي تأتي من سلسة SF-G، والتي تتوفر في ربيع هذا العام بسعة تصل إلى 128 جيجا بايت.


اعلان





تقدم سوني إصدارها الجديد في بطاقة الذاكرة SD الذي يستهدف دعم المستخدم بأسرع أداء في نقل البيانات، حيث تؤكد سوني أن سلسة بطاقات UHS-II SF-G هي أسرع بطاقات الذاكرة في العالم حتى الآن، حيث تقدم سرعة في قراءة البيانات تصل إلى 300 ميجا بايت في الثانية، وسرعة في كتابة البيانات تصل إلى 299 ميجا بايت في الثانية.

Sony -SD card

ولقد قدمت بطاقة ذاكرة Lexar 2000x الإحترافية خلال عام 2015 سرعة 300 ميجابايت في الثانية في قراءة البيانات، إلا أنها تنخفض عن أداء بطاقات الذاكرة الجديدة من سوني في كتابة البيانات حيث تصل إلى 260 ميجا بايت في الثانية فقط، وهو ما تتفوق به بطاقة سوني الجديدة مع UHS-II، حيث يرتفع مستوى نقل البيانات إلى أقصى حد 312 ميجا بايت في الثانية.

من المقرر أن تدعم السرعة الجديدة في نقل البيانات أعلى آداء في أجهزة التصوير الرقمي، لدعم تجربة تصوير لأطول وقت للصور المميزة بأعلى جودة وضوح في الكاميرات التي تدعم UHS-II.

كما أن بطاقة الذاكرة  UHS-II SF-G الجديدة من سوني، تدعم أقصر وقت في إلتقاط الصور مع تجربة سريعة دون وقت فاصل، ومن المقرر أن تتوفر بطاقات الذاكرة الجديدة من سوني في ربيع 2017، حيث تقدم سوني في بطاقات SF-G الجديدة سعة 32، و64، و128 جيجا بايت.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق