إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

سوني تقدم مستشعر CMOS الجديد في هواتف Xperia XZs وXZ Premium



كشفت أحدث التسريبات عن خطط سوني لإضافة كاميرة Motion Eye في هواتف Xperia XZs وXZ Premium القادمة هذا العام، والتي تضم مستشعر CMOS الجديد الذي يأتي بقدرة على تصوير فيديو بدقة 1080 بيكسل عند 1000 إطار لكل ثانية.

أشار الكثير من المحللين بعد إعلان سوني الأخير عن مستشعر CMOS، أنها تستعد لضم المستشعر الجديد للإصدارات الرائدة من الشركة، وفي عرض تقديمي رصد من سوني مؤخراً، كشف فيه عن إضافة سوني كاميرة Motion Eye لهواتف Xperia XZs وXZ Premium.


اعلان





Sony- Xperia -smartphone

وقد جاء في إعلان سوني عن مستشعر  CMOS الجديد في وقت سابق، أنه يأتي مع طبقات إضافية مدمجة من DRAM، كبديل لاثنان من الطبقات فقط في المستشعرات الحالية الخاصة بكاميرة الهواتف الذكية، حيث يمكن لهذه الطبقات الإضافية أن تدعم تصوير سريع جداً يصل إلى 1000 إطار لكل ثانية.

أيضاً وفقاً للتسريبات الجديدة، من المقرر أن تقدم سوني المستشعر الجديد في Xperia XZs وXZ Premium، وهي الإصدارات المتوقعة من سوني هذا العام، بعد أن أشارت التسريبات السابقة أن الإصدار المقبل سيعرف بهاتف Xperia X2.

كما تشير التوقعات إلى أن هاتف Xperia XZs هو الإصدار الذي يأتي كتحديث لهاتف XZ بينما تقدم الشركة هاتف XZ Premium كإصدار جديد لهاتف Z5 Premium السابق، حيث من المتوقع أن تقدم سوني هذا الإصدار مع شاشة 4K HDR.

أيضاً من المرجح أن سوني تكشف عن هذه الإصدارات في معرض IFA الذي يقام في شهر سبتمبر من هذا العام، على أن تقدم في مؤتمر برشلونة هذا العام 5 إصدارات جديدة من الهواتف المتوسطة.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

7 + 14 =

إغلاق