إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

سامسونج تقدم شاشة 6.2 بدقة QHD في هاتف Galaxy S8+

تستعد شركة سامسونج لإطلاق الإصدارات الجديدة من الهواتف الذكية في نهاية شهر مارس المقبل، وفي أحدث التسريبات كشف عن مواصفات الإصدار الأكبر من هواتف سامسونج Galaxy S8+.


اعلان





جاءت التسريبات الجديدة اليوم في قائمة تحاكي قائمة المواصفات المرفقة في تغليف الهاتف، حيث جاءت التسريبات عبر evleaks@، حيث تستعرض القائمة حجم الشاشة، في هاتف Galaxy S8+، مع مواصفات الذاكرة، والكاميرة إلى جانب مواصفات أخرى.

galaxy-s8-plus-specs

من المقرر أن يأتي هاتف Galaxy S8+ بحجم شاشة 6.2 أنش مميزة بتصميم مستطيل كامل، أو حجم 6.1 أنش مع الزوايا الدائرية للشاشة، أو بتصميم يحاكي هاتف LG G6 المرتقب.

أيضاً يأتي الهاتف بدقة وضوح Quad HD+ في الشاشة المميزة بتنقية Super AMOLED، حيث تشير التوقعات إلى نسبة 18:9 في aspect ratio.

كما تشير قائمة مواصفات هاتف Galaxy S8+ إلى دعم الإتصال بشبكة 4G LTE، كما يأتي الهاتف بكاميرة خلفية Dual Pixel بدقة 12 ميجا بيكسل، كما تأتي الكاميرة الأمامية بدقة 8 ميجا بيكسل.

أيضاً من المقرر أن يدعم هاتف Galaxy S8+ تصنيف IP68 في مقاومة الماء والغبار، كما يأتي بمستشعر Iris لمسح قزحية العين، إلى جانب برمجيات الحماية Samsung Knox.

Samsung-Galaxy S8+

كما يأتي هاتف Galaxy S8+ بذاكرة داخلية سعة 64 جيجا بايت، ويدعم الهاتف توسيع الذاكرة عبر بطاقة microSD خارجية، إلى جانب ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، كما يدعم الهاتف تقنية الدفع Samsung Pay، مع دعم الشحن عبر الوايرلس، ودعم سماعات AKG من Harman.

التوقعات تشير أيضاً إلى أن هاتف Galaxy S8 يأتي مع حجم شاشة 5.8 أنش، حيث يختلف الهاتفين في حجم الشاشة، بينما تتوافق الكثير من مواصفات الهاتفين.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *