إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

تقرير:سوني هي المورد الثالث لبطاريات Galaxy S8 المرتقب

نشر تقرير جديد في صحيفة وول ستريت مؤخراً، يشير إلى أن العملاق الكوري قد وقع إختيارها على شركة سوني، لتكون المورد الثالث للبطاريات في هواتف Galaxy S8.


اعلان





تحرص شركة سامسونج هذا العام على إختيار موردي البطاريات لإصداراها المميز بإهتمام بالغ، لتفادي الحوادث التي مرت بها الشركة مع هاتف Note 7 مع توريد البطاريات عبر SDI وارتفاع نسبة البطاريات المطلوب إنتاجها مما أدى إلى إنتاج بطاريات غير مطابقة للمواصفات، أيضاً بالرغم من إعتماد سامسونج على مورد جديد إلا أن الفترة القصيرة لم تدعم المورد الجديد لإنتاج بطاريات مرضية أيضاً.

New-Samsung-Galaxy-S8-Edge-Concept

وتشير التسريبات إلى أن شركة سامسونج تحاول أن تتبع الكثير من معايير السلامة في البطاريات التي تدعم بها الإصدار المرتقب Galaxy S8، حيث تجري الكثير من إختبارات للتأكد من جودة التصنيع ومطابقة البطاريات للمواصفات، كما أكدت على بعض الاختبارات لدى موردي البطاريات مثل اختبارات بالأشعة السينية على البطاريات.

أيضاً من بين الإجراءات التي تتبعها شركة سامسونج هذا العام في الحصول على أكثر من مورد للبطاريات، حيث أشار تقرير جديد إلى أن سوني هي المورد الثالث للشركة، بالرغم أن بعض التوقعات قد أشارت إلى أن شركة Murata هي المورد الثالث المرتقب لبطاريات سامسونج، بعد أن إستحوذت على قسم البطاريات في شركة سوني.

وقد باعت شركة سوني قسم البطاريات لشركة Murata منذ فترة قصيرة، إلا أن إتمام الصفقة بشكل كامل سيكون خلال شهر يوليو، لذا سيكون لدى سوني فترة كافية لتوريد البطاريات لشركة سامسونج.

كما يؤكد تقرير وول ستريت إلى أن سامسونج أختارت سوني كمورد ثالث للبطاريات، نظراً لكفاءة بطاريات أيون الليثيوم التي قدمت من سوني خلال الفترة الماضية.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق