أخبار ساخنة

تقرير:حملة DeleteUber# تدفع 200000 لحذف حساب Uber

نجحت الحملة التي بدأت خلال الفترة الماضية على شبكات التواصل الإجتماعي، تحت هاشتاق DeleteUber#، في دفع 200000 عميل في خدمة Uber لحذف حسابهم الخاص في التطبيق.


اعلان





كشف تقرير في نيويورك تايمز عن النسبة التي وصلت إليها حملة الإحتجاج DeleteUber# التي أنطلقت خلال الفترة الماضية على شبكات التواصل الإجتماعي، والتي دفعت الرئيس التنفيذي Travis Kalanick للتخلي عن منصبه في المجلس الإستشاري الإقتصادي للرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

#DeleteUber

وقد أدت حملة DeleteUber# إلى ضغط متزايد على Kalanick نتيجة للإحتاج المتزايد على قرارات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ضد المهاجرين، مما أدى إلى تصريحاته الأخيرة بالتخلي عن منصبه في المجلس الإستشاري الإقتصادي للرئيس الأمريكي، كما أكد أن إنضمامه للمجلس لا يعني الموافقة على قرارات الرئيس الامريكي.

واجهت Uber ضغوط خارجية وداخلية في الشركة نتيجة للحذف الجماعي للتطبيق، حيث صرحت صحيفة نيويورك تايمز إلى الكثير من الجدل الذي ظهر خلال الفترة الماضية حول علاقة Kalanick وشركة أوبر بالرئيس الأمريكي، كما أكد بعض موظفي الشركة إلى أن العمل في الشركة يواجه إعتراض على أرض الواقع بنفس الحملة التي بدأت على شبكات التواصل.

المصدر

اعلان


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *