إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

تصميم هاتف Galaxy S8 في أوضح الصور المسربة

تسريبات جديدة لهاتف العملاق الكوري المرتقب Galaxy S8، حيث رصدت اليوم مجموعة من الصور التي تكشف عن تصميم هاتف سامسونج بنظرة أوضح عند تشغيل الشاشة.


اعلان





نشرت العديد من التسريبات السابقة لهاتف Galaxy S8، التي تظهر الهاتف مع شاشة مغلقة، إلا أن تسريبات اليوم تختلف، حيث تظهر تصميم Galaxy S8 بشكل أوضح مع شاشة نشطة.

Galaxy S8 -leak

كما تكشف التسريبات الجديدة لهاتف Galaxy S8 عن التصميم بدون إطارات تقريباً الذي أشير إليه في التسريبات السابقة لكن بشكل أوضح، كما تستعرض الصور الواجهة الرئيسية للهاتف.

samsung-Galaxy S8-leak

أيضاً يأتي الهاتف مع شريط في الحافة الجانبية للشاشة، إلى جانب أزرار مدمجة في الشاشة للتمرير مع الزر الرئيسي، كبديل للأزرار المادية في الإصدارات السابقة من سامسونج، كما يأتي زر العودة بشكل إفتراضي في يمين الشاشة.

Galaxy S8

بالطبع مازالت هذه الصور واحدة من التسريبات التي تنضم إلى التسريبات السابقة، إلا أنها تتوافق مع مخططات عرضت سابقاً من Android Police لهاتف Galaxy S8.

كما أشارت نفس التسريبات إلى DeX الذي يدعم تحويل الهاتف إلى نظام سطح المكتب، لذا مع توافق الكثير من المواصفات التي جاءت في الملصق السابق الذي تم تسريبه، قد نشهد تغييرات كبيرة في الإصدار المرتقب من سامسونج Galaxy S8.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق