إشاعات وتسريباتسوارة وساعات

تسريبات مصورة تكشف عن ساعة Quartz أول الساعات الذكية من ZTE

تستعد شركة ZTE للكشف عن أول إصدار لها من ساعات الأندوريد الذكية خلال فعاليات مؤتمر MWC الذي يقام في برشلونة قريباً، وأحدث التسريبات المصورة التي رصدت تكشفت عن تصميم ساعة Quartz المرتقبة.


اعلان





في الوقت الذي يترقب فيه الكثيرين أحدث إصدار من ساعات قوقل وLG المرتقب الإعلان عنها مع تحديث Android Wear 2.0، رصدت تسريبات لساعة ZTE الذكية الأولى بنظام تشغيل الأندوريد والتي تعرف بساعة Quartz.

zte-quartz

وقد رصدت التسريبات المصور حول ساعة ZTE الجديدة عبر VentureBeat، وهي أول إصدار من شركة ZTE الصينية تنافس به في سوق ساعات الأندوريد خلال الفترة القادمة وتعرف بساعة Quartz.

التسريبات لم تقدم تفاصيل واضحة حول مواصفات ساعة Quartz المرتقبة من ZTE، إلا أن التوقعات تشير إلى أنها أحد إصدارات هذا العام من الساعات الذكية التي تدعم الاتصالات الخلوية، لتحقق الاستفادة من مميزات الإصدار الجديد من نظام تشغيل Android Wear 2.0 في العمل بشكل مستقل عن الهاتف.

أيضاً وفقاً للتسريبات المصورة تأتي الساعة بتصميم معدني مميز، مع أوجه للساعة قابلة للتخصيص بالألوان، مع توقعات أيضاً أن تدعم تخصيص أربطة المعصم مع أوجه الساعة الذكية بنفس الألوان.

جدير بالذكر أن ZTE قد حددت 21 من فبراير لعقد مؤتمرها القادم، قبل بدء الفعاليات الرسمية لمؤتمر برشلونة MWC للعام 2017، لتكشف ZTE عن تفاصيل دقيقه حول ساعة Quartz الجديدة.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *