التطبيقات

تحديث سناب شات على منصة iOS يقدم Snapcodes لأي موقع

أطلقت شركة سناب شات اليوم تحديث جديد للتطبيق على منصة iOS، تجلب من خلاله ميزة Snapcode لدعم المستخدم في أي موقع من إختياره.


اعلان





بعد تحديث تطبيق سناب شات مؤخراً بتصميم جديد لواجهة المستخدم أكثر سلاسة مع نافذة للبحث داخل التطبيق، يقدم التطبيق اليوم ميزة جديدة لدعم المستخدمين، حيث يمكن لمستخدمي التطبيق على منصة iOS بدءاً من الإصدار 10.1.0.0، ابتكار Snapcode لأي موقع مفضل للمستخدم.

Snapchats- -Snapcodes

وتأتي ميزة Snapcodes وهو QR codes الخاص بتطبيق سناب شات، والذي استخدم داخل تطبيق فقط قبل التحديث، حيث استطاع مستخدمي تطبيق سناب شات ابتكار Snapcodes خاص للبروفيل فقط، بنفس التجربة التي قدمت عبر تطبيق WeChat، حيث يمكن من خلال هذه الميزة إضافة الأصدقاء بسلاسة عبر إلتقاط صورة للكود.

يمكن ابتكار Snapcode جديد لموقع من اختيارك عن طريق قائمة الإعدادات، حيث يتوفر للمستخدم اختيارات في Snapcodes بين Bitmoji وكلمة المرور، ويمكن للمستخدم اختيار ابتكار سناب كود جديد عن طريق Create Snapcode ومن ثم إدخال رابط ثم النقر على Create.

ويمكن للمستخدم إضافة صورة لأيقونة ghost الخاصة بالتطبيق، ومن ثم حفظ Snapcode في تطبيق الكاميرة، أو يمكنك مشاركتها عبر الخدمات المتنوعة التي تدعم الهاتف الخاص بك، كما تعمل Snapcode افتراضياً مع إمتدادات https، لذا إذا كان الموقع المحدد لابتكار Snapcode لا يدعم امتدادات https لن تعمل هذه الميزة الجديدة في تطبيق سناب شات.

المصدر

اعلان


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق