أخبار ساخنة

تحالف جديد يجمع بين ARCHOS وكوداك لإنتاج هواتف لأسواق أوروبا

عقدت كلاً من كوداك وصانعة الهواتف الفرنسية ARCHOS إتفاقية جديدة لإبتكار هواتف كوداك جديدة تأتي تحت علامة ARCHOS التجارية، على أن تنطلق هذه الإصدارات إلى الأسواق الأوروبية في البداية.


اعلان





أطلقت شركة كوداك خلال الفترة الماضية هواتف Ektra الذكية التي تستهدف التصوير بشكل خاص، واليوم تعود من جديد شركة كوداك للإستعداد لإطلاق هواتف كوداك جديدة لكن مع شعار ARCHOS، لتتجه بشكل أكبر للمنافسة في سوق الهواتف الذكية مع مستشعرات الكاميرة الخاصة بها.

Kodak_EKtra_HR

وقد كان هاتف Kodak Ektra هو البداية لمحاولة شركة كوداك للمنافسة في سوق هواتف الأندوريد، إلا أن الهاتف لم يحصل على مراجعات إيجابية منذ إنطلاقه إلى الأسواق، حيث لم يأتي الهاتف بمميزات تقنع المستخدم أو تتفوق على الإصدارات المميزة المنافسة في الأسواق، كما أن كوداك لم تقدم أفضل المواصفات في الكاميرة الرقمية الخاصة بالهاتف.

وتشير التوقعات إلى أن كوداك تتحالف مع ARCHOS لتدعم الهاتف بمواصفات أفضل، ليكون تركيز كوداك الأكبر على تطوير مواصفات الكاميرة في الهاتف.

من ناحية أخرى تعد شركة ARCHOS واحدة من الشركات التي تقدم إصداراتها بشكل أكبر في السوق الأوروبية، حيث لم تحقق إنتشار كبير في الأسواق العالمية، إلا أن لديها بعض من الإصدارات المميزة مثل الجهاز اللوحي GamePad المخصص للألعاب، حيث كان أحد الإصدارات الفريدة عند إطلاقه الأول إلى الأسواق، كما ركزت ARCHOS في الآونة الأخيرة على تصنيع هواتف ويندوز بمواصفات متوسطة.

من المتوقع أيضاً أن يعزز التحالف بين ARCHOS وكوداك إنتاج هواتف ذكية مميزة، أيضاً قد يدعم هذا التحالف تحسين صورة كوداك في الأسواق بعد إصداراها الأخيرEktra الذي لم يأتي على المستوى المطلوب للمنافسة في سوق الهاتف.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق