إشاعات وتسريباتمعالجات وهاردوير

إعلان تشويقي من سامسونج لرقاقة معالج Exynos 9

كشفت شركة سامسونج عن إعلان تشويقي، يشير إلى إصدار جديد من رقاقات المعالج الذي ينطلق من سامسونج قريباً تحت عنوان Exynos 9.


اعلان





تستعد شركة سامسونج للكشف عن إصداراها الجديد من الهواتف المميزة Galaxy S8 في نهاية شهر مارس تقريباً، والذي يأتي وفقاً للتوقعات مع رقاقة معالج سناب دراجون 835، إلا أن إعلان تشويقي جديد لرقاقة معالج Exynos 9 قد يشير إلى دعم بعض النماذج من هواتف Galaxy S8 برقاقة Exynos 9 الجديدة من سامسونج.

Samsung-exynos-9-teaser

كانت التوقعات قد أشارت خلال الفترة الماضية إلى إطلاق سامسونج رقاقة Exynos 8895 كإصدار جديد لرقاقة Exynos 8890 المستخدمة في هواتف Galaxy S7 وGalaxy Note 7 السابقة، إلا أن الإعلان التشويقي يشير إلى سلسة معالجات Exynos 9.

وقد رصد الإعلان التشويقي الجديد على حساب Samsung Exynos في تويتر، لذا من المتوقع أن يأتي الإصدار الجديد من رقاقات المعالج من سلسة Exynos 9 بدقة تصنيع 10نانومتر، وهي نفس دقة التصنيع المستخدمة في رقاقة سناب دراجون 835.

أيضاً لم يوضح الإعلان التشويقي أي من المواصفات المنتظرة في سلسة رقاقات معالج Exynos 9 القادمة، إلا أن التوقعات تشير إلى أنها تأتي بكرت الشاشة Mali-G71، لتدعم دقة وضوح 4K كما تدعم تقنية الواقع الافتراضي.

أيضاً من المتوقع أن تأتي رقاقات Exynos 9 بأداء يحاكي رقاقة معالج سناب دراجون 835، مع ميزة دعم تردادات أعلى كما تنتج حرارة أقل، لكن نترقب المزيد من التفاصيل حول رقاقة المعالج مع الإعلان عن هاتف Galaxy S8 الجديد، أو في موعد أقرب خلال مؤتمر MWC 2017.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق