CES 2017سوارة وساعات

ZTE تستعد لإطلاق ساعة ذكية بنظام الأندوريد #CES2017

كشفت شركة ZTE عن خططها لإطلاق أول ساعة ذكية بنظام الأندوريد، حيث تأتي الساعة الذكية القادمة للتوافق في الاتصال بشبكات LTE، لتعمل دون الحاجة للاقتران بالهاتف.


اعلان





كشف رئيس مجلس إدارة شركة ZTE والرئيس التنفيذي في الولايات المتحدة Lixin Cheng، على أن الشركة لديها بالفعل ناقل لساعة الأندوريد الذكية الجديدة بالولايات المتحدة للمساعدة في عملية البيع التي من المتوقع أن تكون في وقت لاحق من هذا العام.

zte-w01-smartwatch

كما أكد الرئيس التنفيذي لشركة ZTE أن بعض العقبات السابقة منعت دخول الشركة في المنافسة في سوق ساعات الأندوريد الذكية، مثل ضعف البطارية، أو عدم دعم شبكات LTE، إلا أن الشركة قامت بمعالجة هذه المشاكل بالفعل في إصدارها القادم.

ولا تعد ZTE الشركة الوحيدة التي تخطط لدخول عالم الساعات الذكية، ففي نفس الوقت هناك Swarovski التي كشفت عن خططها لساعة ذكية خلال المؤتمر العالمي CES، وذلك بالرغم من انخفاض سوق الساعات الذكية بشكل عام خلال الربع الثالث من العام الماضي بنسبة 50%.

ولا يمثل هذا المجال جانب مجهول تماما بالنسبة ل ZTE حيث عملت فيه من خلال منصات أخرى، إلا أنها تدخل للمرة الأولى في المنافسة في الساعات الذكية المميزة بنظام تشغيل الاندرويد،  هذا ولم تذكر الشركة أي تفاصيل حول المنتج القادم.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *