أخبار ساخنةتقنيات متفرقة

Thermomix TM5 أحدث أجهزة الطهي الذكية في معرض فيجاس #CES2017

يأتي معرض لاس فيجاس سنوياً ببعض التقنيات المميزة التي تدعم المستخدم في الحياة اليومية، وجهاز Thermomix TM5 هو أحدث أجهزة الطهي الذكية التي كشف عنها المعرض هذا العام.


اعلان





تنتقل تقنية الطهي الذكية هذا العام إلى مستوى جديد في معرض CES، حيث يأتي جهاز Thermomix TM5 ليدعم المستخدم في عدة مهام من عرض وصفات الطعام، فرم الأطعمة، مزج أو خلط الأطعمة، طحن، وطهي الأطعمة أيضاً.

Thermomix TM5

يتميز جهاز Thermomix TM5 بشكل وعاء ذكي للطهي متعدد الاستخدامات، حيث يرى مطوري الجهاز أنه يأتي لدعم المستخدمين من حديثي العهد في الطهي.

كما يأتي Thermomix TM5 بقاعدة كبيرة تحتوي على العديد من الاكسسوارات بداخلها، من بينها وعاء بخار، أداة للخفق، ملعقة، شفرة إلى جانب كوب للقياس، وهي اكسسوارات تشغل مساحة إلى جانب الحجم الأصلي للجهاز.

Thermomix TM5-screen

أيضاً يأتي جهاز الطهي Thermomix TM5 بشاشة صغيرة بخاصية اللمس، تتيح للمستخدم اختيار الوصفات المختلفة، بين الحساء، البيتزا وما إلى ذلك من وصفات، أيضاً ما أن يتم اختيار الوصفة المطلوبة على الشاشة، حتى تبدأ الشاشة في عرض الخطوات بشكل تلقائي للطهي، كما يدعم الجهاز المستخدم بأداء لقياس المكونات، إلا أن مكتبة الوصفات الكبيرة المميزة للجهاز تأتي بتكلفة إضافية مع الوصفات الأكثر بالتأكيد.

ويمكن للمستخدمين من خلال Cook Key الدخول إلى عدد 20000 من الوصفات للطهي عبر WiFi، إلا أن جهاز Thermomix TM5 المميز بسعر 1300$ تقريباً، قد يجذب فئة محددة من المستخدمين.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق