أخبار ساخنةتقنيات متفرقة

PowerRay أحدث روبوت يدعم تصوير 4K تحت الماء #CES2017

كشفت PowerVision عن تقنيتها الجديدة في روبوت PowerRay الذي يأتي بمميزات لدعم المستخدم في التصوير تحت الماء بدقة 4K.


اعلان





عرفت شركة PowerVision بالطائرة بدون طيار المذهلة PowerEgg التي رأيناها العام الماضي، وخلال فعاليات معرض CES للعام 2017، قدمت الشركة تقنيتها الجديدة في روبوت مائي أطلقت عليه PowerRay.

high-tech-fishing-dude-2017

ويمكن ل PowerRay أن يغوص حتى 30متر أي حوالي 98قدم تحت سطح الماء، حيث يمكنك استخدام Fishfinder وهو سونار يكشف عن موقع تواجد الأسماك عند مستوى أربعين متر أسفل الروبوت، مع نظام WiFi يدعم إرسال الصور والفيديو التي التقطت باستخدام كاميرة 4K، ويوفر بيانات إضافية عن المشهد تحت الماء ودرجة الحرارة، والتي يمكن رؤيتها عبر تطبيق على منصتي الأندوريد IOS، كما يضم الروبوت ضوء داخلي لاستدراج الأسماك للأفخاخ والطعم.

powerraycam

كما تمنح شركة PowerVision للمستخدم لمسة الواقع الافتراضي، حيث أن روبوت PowerRay يأتي مع خيار التحكم بها عن طريق نظارة الواقع الافتراضي اختيارية، حيث تتيح نظارة الواقع الافتراضي للمستخدم التعرف على الإيماءات لتمكنك من التحكم بالروبوت عن طريق تحريك رأسك ببساطة.

وسيكون الروبوت المذهل PowerRay متاح للطلب المسبق بداية من 27 من فبراير، ولم تحدد PowerVision حتى الآن سعر الروبوت، ولكن مقارنة بالروبوتات الأخرى من المتوقع أن يكون PowerRay مرتفع التكلفة.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *