تقنيات متفرقة

Pioneer تكشف عن إصدارات جديدة من محرك أقراص Ultra HD Blu-ray

أعلنت شركة Pioneer عن أحدث إصدارات الشركة من محرك الأقراص خارجي Ultra HD Blu-ray، حيث من المقرر أن يبدأ شحن كلاً من BDR-S11J-BK وBDR-S11J-X خلال الشهر المقبل.


اعلان





في الوقت الذي تتجه فيه العديد من الشركات لتطوير أجهزة البث المباشر لمحتوى الفيديو، تقدم Pioneer اليوم إصدارات جديدة من محركات الأقراص الخارجية، التي تأتي بقدرة على قراءة أقراص 4K، حيث تطلق الشركة هذه الإصدارات الجديدة في نهاية شهر فبراير.

Pioneer-Ultra HD Blu-ray-drive

وتقدم Pioneer الإصدارات الجديدة من محركات الأقراص الخارجية مع نسخة من برمجيات Cyberlink PowerDVD، التي تدعم تشغيل أقراص لأفلام 4K.

ويحتاج المستخدم لمحرك أقراص Pioneer استخدام جهاز حاسب بنظام تشغيل Windows 10، مميز بالجيل السابع من معالجات Kaby Lake من إنتل Core i7 أو i5، إلى جانب منفذ HDMI 2.0a للاتصال أي بقدرة HDCP 2.2، حيث يمكن للمستخدم بعد تجهيز جهاز الحاسب بالمواصفات المطلوبة من HEVC، تشغيل محتوى Ultra HD Blu-ray.

كما يأتي إصداري Pioneer من أجهزة محركات الأقراص الخارجية بقدرة على كتابة وقراءة البيانات، لكن في محتوى Ultra HD Blu-ray ستكون الأجهزة لها القدرة فقط على قراءة البيانات.

أيضاً تتوافق أجهزة Pioneer في التصميم عدا أن  J-X يأتي بدعم أقراص أكثر للاستماع، إلا أن Pioneer لم تكشف عن تسعير الأجهزة الجديدة لكن من المرتقب أن تتوفر في نهاية شهر فبراير للمستخدمين.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق