أخبار ساخنة

Nintendo تؤجل إطلاق Animal Crossing للأجهزة المحمولة حتى أبريل

أعلنت شركة Nintendo مؤخراً عن إطلاق لعبة Fire Emblem Heroes لهواتف الأيفون وأجهزة الأيباد في 2 من شهر فبراير، كما أشارت الشركة اليوم عن تأجيل إطلاق الإصدار المخصص للأجهزة المحمولة من لعبة Animal Crossing حتى شهر أبريل.


اعلان





كان الموعد الأول لإطلاق لعبة Animal Crossing للأجهزة المحمولة خلال شهر مارس القادم، إلا أن Nintendo أكدت تأخير الموعد اليوم حتى شهر أبريل.

animal-crossing

كان من المتوقع أن تطلق لعبة Animal Crossing على منصة iOS خلال شهر مارس المقبل، إلا أن Nintendo أطلق بيان تؤكد فيه على إطلاق  Fire Emblem Heroes في الثاني من فبراير، كما تقدم الإصدار الخاص بمنصة الأندوريد من لعبة Super Mario Run في شهر مارس.

كما أكدت Nintendo على أن إطلاق هذه الألعاب خلال الفترة القادمة كان السبب في تأجيل إصدار Animal Crossing المخصص للأجهزة المحمولة، على أن يتم تأجيل إطلاق اللعبة إلى الفترة ما بعد 31 مارس، أو خلال شهر أبريل.

وقد حققت لعبة Animal Crossing نجاح كبير على منصات الألعاب، حيث استطاعت الشركة أن تحقق مبيعات 27 مليون نسخة، حيث تأتي اللعبة بجرافيك لحيوانات مجسمة في قرية تحاكي الحياة اليومية مع الكثير من الحيوانات التي يتم تربيتها في القرية.

كما أطلقت Nintendo عدة إصدارات من لعبة Animal Crossing، إلا أن الشركة لم توضح حتى الآن التصميم والمميزات التي تأتي بها اللعبة لمنصة iOS.

جدير بالذكر أن لعبة Super Mario Run قد حققت نسبة تثبيت للعبة على منصة iOS وصلت إلى 10 مليون مرة مع عائدات وصلت إلى 4مليون$ منذ اليوم الأول، والتي ارتفعت إلى 78 مليون مرة تثبيت حتى الآن مع نسبة مبيعات وصلت إلى 50 مليون$، أي أن النسبة ارتفعت عن توقعات المحللين، إلا أنها أقل من توقعات Nintendo بنسبة صغيرة.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق