إشاعات وتسريباتسوارة وساعات

LG تقدم ساعة Watch Style الذكية بسعر يبدأ من 249$

كشفت أحدث التسريبات عن التسعير المتوقع لإصدار LG المرتقب من الساعات الذكية، حيث تشير التوقعات إلى أن ساعة Watch Style تبدأ من 249$.


اعلان





بعد انطلاق الصور التي كشفت عن تصميم ساعات LG الذكية المنتظر الإعلان الرسمي عنها قريباً، جاءت تسريبات جديدة اليوم لتكشف عن التسعير المتوقع للساعة الذكية.

lg_watchstyle

تستعد شركة LG للكشف قريباً عن ساعة Watch Style مع Watch Sport، وقد كشف عن التسعير المتوقع لنماذج ساعة Watch Style التي تبدأ من 249$، لكن دون توضيح للتغييرات التي ستقدم في كل نموذج من الساعة في المستوى الأعلى للتسعير، لكن قد تقدم LG أربطة مختلفة في كل نموذج، أو قد يختلف التسعير وفقاً للألوان.

وقد كشفت تسريبات Evan Blass المصورة عن ألوان الفضي والذهبي لساعة Watch Style الذكية حتى الآن، أيضاً تشير التوقعات إلى أن مع التسعير الذي تأتي به ساعة Watch Style من LG من المتوقع  أن تأتي ساعة Watch Sport مع تسعير أعلى بنسبة 100$ أكثر نظراً لما تقدمه الساعة من مميزات.

لذا من المتوقع أن يبدأ تسعير الساعة الذكية Watch Sport من 349$، والتي تقدم للمستخدم مجموعة من المميزات مثل ميزة الاتصال بشبكات LTE، مع NFC إلى جانب مستشعر لضربات القلب، وأيضاً GPS، مع عرض أكبر في الشاشة.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *