أخبار ساخنةسوارة وساعات

HTC تنفي تطوير إصدارات جديدة من ساعات الأندوريد

انتشرت العديد من الشائعات والصور خلال الفترة الماضية التي أشير إلى أنها تعود لإصدار جديد من ساعات الأندوريد الذكية يتم تطويره من قبل HTC، إلا أن الشركة نفت في تصريحات أخيرة أي خطط لإطلاق إصدار جديد من ساعات الأندوريد.


اعلان





قدمت شركة HTC تصريحات جديدة لموقع Android Police، تنفي فيها تطوير الشركة في الوقت الحالي إصدار جديد من ساعات الأندوريد الذكية، بعكس الشائعات التي انتشرت خلال الفترة الماضية.

htc-leak

وقد أشارت الشائعات في السابق إلى أن HTC تعمل على إصدار جديد من ساعات الأندوريد منذ صيف عام 2014، بعد رصد فيديو لساعة أندوريد بتصميم يحاكي إصدارات HTC، والتي لم ترصد من جديد حتى شائعات جديدة وصور كشف عنها خلال هذا العام.

وعلى عكس التسريبات والشائعات السابقة، جاءت الصور الجديدة بتصميم دائري الشكل للساعة الذكية التي أشير إلى أنها تعود لشركة HTC، حيث جمعت بين علامة Under Armour وHTC التجارية.

كما أشار موقع Android Police أن ساعة Halfbeak التي رصدت هي إصدار قديم من ساعات الأندوريد الذكية التي لم يكتمل تطويرها، إلا أن HTC لم تؤكد على هذه التصريحات.

أيضاً تشير بعض التوقعات إلى أن نفي HTC إطلاق إصدار جديد من ساعات الأندوريد، لا يعني بالضرورة عدم تصنيع الشركة إصدار من ساعات الأندوريد يأتي بعلامة قوقل التجارية على سبيل المثال، لكن من المرتقب أن تكشف الفترة القادمة عن الإصدارات الجديدة التي تنطلق إلى الأسواق من ساعات الأندوريد بعد إطلاق تحديث Android Wear 2.0 قريباً.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق