الحاسبات والأجهزه اللوحيه

GIGABYTE تكشف عن حاسب GT المخصص للألعاب#CES2017

كشفت شركة GIGABYTE عن أحدث أنظمة الحاسب المكتبي المخصص للألعاب في حاسب GT الجديد، الذي يأتي بكرت الشاشة GTX 1080 مع سلسة معالجات Kaby Lake.

إصدار جديد من أنظمة الحاسب المكتبي المخصص للألعاب، تكشف عنه شركة GIGABYTE اليوم بتصميم مميز، مع أعلى المواصفات التي تدعم أفضل أداء لحاسب GT، مع كرت الشاشة المميز GTX 1080 من إنفيديا، وأفضل رقاقات معالج من انتل، وهي مواصفات اختصت بها أنظمة الحاسب المكتبي المميزة في الأسواق.

gigabytes-new-gaming-gt-pc-rocks-kaby-lake-gtx-1080

يأتي حاسب GT المخصص للألعاب من GIGABYTE مع رقاقة معالج Core i7-6700K من انتل، إلى جانب كرت الشاشة المميز GeForce GTX 1080 G1، كما تدعم GIGABYTE الحاسب بذاكرة عشوائية 32 جيجا بايت رام في DDR، إلى جانب ذاكرة داخلية سعة 240 جيجا بايت في ذاكرة PCIe الفلاشية SSD.

أيضاً تقدم GIGABYTE سعة تخزين 1 تيرابايت في أقراص صلبة ميكانيكية HDD بحجم 2.5 أنش مع 7200 دورة في الدقيقة، كما يأتي حاسب GT بمجموعة من المنافذ التي تدعم الاتصال من منفذ Thunderbolt 3، ومنفذ USB 3.1 فئة C، مع 5 من منافذ USB 3.0، إلى جانب منفذ USB 3.1 فئة A.

كما يتميز حاسب GT المكتبي الجديد من GIGABYTE بتصميم صغير الحجم يحاكي حجم منصة الألعاب PS3، كما يأتي بنظام تلقائي لفتح الجزء العلوي لتبريد مكونات وأجهزة النظام بشكل سريع عند الحاجة.

GIGABYTE-GT-gaming-PC

كما تؤكد GIGABYTE أن صندوق نظام الحاسب يأتي بميزة استيعاب كروت الشاشة المزدوجة، مع حجم يصل إلى طول 280مم، وعمق 41 مم فقط، إلا أن مع هذه المساحة لا يأتي معها نظام تبريد مع أنابيب للتحكم في الحرارة.

وتدعم GIGABYTE كرت الشاشة GTX 1080 في نظام حاسب GT المخصص للألعاب ب400W PSU، إلى جانب RGB LEDs، التي يمكن التحكم بها عن طريق برمجيات الشركة Ambient LED، أيضاً من المرتقب أن تكشف GIGABYTE عن موعد توفر الحاسب في الأسواق والتسعير في معرض CES 2017.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *