تقنيات متفرقة

وحدة تخزين لينوفو الذكية الجديدة بمواصفات مميزة #CES2017

ظهرت وحدة تخزين لينوفو الخارجية الذكية في معرض CES لهذا العام، والتي تحتوي على سعة تخزينية 6 تيرا بايت وعدد من مميزات الاتصال غير المتوفرة في الأجهزة الشبيهة الأخرى مثل تقنية p2p وخاصية الاتصال اللاسلكي ذو الموجة المزدوجة dual band. بالإضافة لنظام متكامل للتعرف على الوجه لتخزين الصور التي تم مزامنتها بشكل أفضل، عن طريق التعرف على الوجوه الموجودة بالصور.

Lenovo Smart Storage


اعلان





يعمل الجهاز باستخدام معالج Intel Celeron N3060 1.6GHz متعدد النواة، بالإضافة لوجود ذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت وذاكرة للقراءة فقط 8 جيجابايت. وتحتوي الوحدة على قرص صلب SATA 3.5 بوصة، منفذين USB 3.0 لتوصيل الأجهزة الأخرى، مفتاح تحميل واحد، مفتاح لإعادة التشغيل ومنفذ RJ45 1000M.

وحدة تخزين لينوفو

يمكن استخدام وحدة تخزين لينوفو لمشاهدة الأفلام بتقنية DLNA وتحويل البيانات لاسلكيًا بين الأجهزة، وبالإضافة لإمكانية استخدام منافذ الـ USB المتاحة لتحويل البيانات من خلال وصلة سلكية يتيح الجهاز حفظ الملفات بشكل سري، ويمكن ضبط المزامنة التلقائية لتحويل المحتوى للقرص الصلب تلقائيًا.

يمكن طباعة الصور الموجودة على الجهاز عن طريق خدمة Kite Photo، بالإضافة إلى ان الجهاز متوافق مع تطبيق لينوفو الذكي. وستكون وحدة تخزين لينوفو الجديدة متوفرة في شهر مايو المقبل بسعر 139.99 دولار (حوالي 525 ريال سعودي).

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق