إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

تسريبات مصورة لتحديث هاتف Xperia XA المرتقب من سوني

أشارت بعض التسريبات خلال الفترة الماضية إلى خطط سوني لإطلاق تحديث لهاتف Xperia XA مع بعض التغييرات الطفيفة، واليوم كشف عن تسريبات مصورة للهاتف المرتقب من سوني.


اعلان





تشير التوقعات إلى أن سوني لديها إصدار جديد من الهواتف الذكية يعرف بهاتف Xperia XA2 أو Xperia XB، وفي التسريبات المصورة اليوم كشف عن تصميم الهاتف في صور بدقة وضوح منخفضة، تشير التوقعات إلى أنها مقطع من فيديو ترويجي للهاتف.

Xperia XA2-leak

كما تكشف الصور المسربة لهاتف سوني المرتقب عن نموذج جديد لهاتف Xperia XA يأتي دون زر الطاقة المادي لذا قد يتم إزالة ميزة مستشعر البصمة من هذا الإصدار، كما تم استبدال منفذ micro USB بموصلات USB من نوع C وهناك على الأقل ثلاث خيارات من الألوان وفقاً للتسريبات المصورة وهم الأحمر، والأرجواني، والأزرق.

Xperia XB-leak

أيضاً عند مقارنة الصور الجديدة للجهاز مع النموذج الأصلي Xperia XA، فهناك فتحة في الجزء السفلي من الشاشة، والتي تشير لعودة المكبرات الصوتية الاستريو على الأقل بالنسبة لهذا النموذج.

Sony-Xperia XA-successor_

بالبطع مازالت هناك الكثير من المواصفات التي لم يتم الكشف عنها حتى الآن حول التحديث الجديد لهاتف Xperia XA، إلا أن الكشف عن هذه التسريبات المصورة يشير إلى إعلان مرتقب خلال فعاليات مؤتمر MWC للعام 2017.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *