الهواتف النقالة

إعلان تشويقي من ZTE لهاتف Blade A610 Plus المرتقب

كشفت شركة ZTE اليوم عن إعلان تشويقي لإصدار جديد من الهواتف الذكية، تشير التوقعات إلى أنه هاتف Blade A610 Plus الذي تعلن عنه الشركة في 3 من فبراير القادم.

جاء إعلان ZTE التشويقي اليوم عبر فيديو نشر من الشركة عبر الحساب الرسمي في تويتر، وبالرغم أن الإعلان لم يأتي على ذكر اسم الهاتف المتوقع الإعلان الرسمي عنه قريباً، إلا أن التوقعات تشير إلى أن الهاتف هو  Blade A610 Plus.

https://www.youtube.com/watch?v=Yy985BPCOi4

ويكشف الفيديو التشويقي الذي أطلق من ZTE عن تصميم الإصدار الجديد من الهواتف الذكية، المتوقع أن يعرف بهاتف Blade A610 Plus، والذي يأتي بقدرة بطارية 5000 mAh.

أيضاً من المتوقع أن يأتي هاتف Blade A610 Plus بحجم 5.5 أنش في الشاشة، مع دقة وضوح 1080 بيكسل، كما يدعم الهاتف رقاقة معالج MediaTek MT6750T.

كما يتميز الهاتف بذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت رام، مع سعة تخزين في ذاكرة داخلية 16 جيجا بايت، أيضاً من المتوقع أن يأتي الهاتف بكاميرة خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل مع كاميرة أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل.

ZTE-blade a610plus

يدعم الهاتف نظام تشغيل الأندوريد Marshmallow، كما يدعم الاتصال بشبكات 4G VoLTE، ومن المقرر أن تقيم ZTE مؤتمرها القادم في الثالث من فبراير في الهند للإعلان عن Blade A610 Plus من الشركة الصينية.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *