الهواتف النقالة

هاتف Galaxy S8 يقدم تصميم جديد للكاميرة الخلفية

تستعد العملاق الكوري لإطلاق هاتف Galaxy S8 خلال الفترة القادمة، مع مجموعة من المميزات والمواصفات الجديدة، وتصميم الكاميرة الخلفية في هاتف Galaxy S8 يأتي بتصميم جديد يختلف عن الإصدارات السابقة.


اعلان





إعتادت شركة سامسونج على إختيار تصميم بارز للكاميرة الخلفية في الإصدارات السابقة من هواتف Galaxy S، إلا أن إصدار هذا العام المرتقب Galaxy S8 يأتي بتصميم جديد للكاميرة الخلفية يختفي فيه التصميم البارز في الجهة الخلفية بشكل كامل.

Galaxy-S8-Camera-bump

تكشف التسريبات المصورة لهواتف سامسونج من Galaxy S6 و S7 إلى جانب إصدار هذا العام المرتقب Galaxy S8، عن إنتقال سامسونج بشكل تدريجي لاختيار تصميم غير بارز للكاميرة الخلفية.

وقد جاء تصميم الكاميرة في هاتف Galaxy S6 بتصميم بارز بنسبة 1.7مم، بينما تم خفض التصميم البارز في هاتف Galaxy S7 الذي جاء بنسبة 0.8مم.

تشير التوقعات أيضاً إلى أن التسريبات المصورة هي جزء من عرض تقديمي لهاتف Galaxy S8 المرتقب، تكشف سامسونج من خلاله التطور الذي انتقلت إليه سامسونج في إصداراتها من الهواتف الذكية المميزة.

كما كشفت التسريبات السابقة لهاتف Galaxy S8 عن أبعاد الهاتف المرتقب، الذي يأتي بقياسات 140.14 في 72.20 في 7.30مم، أي أنه يأتي بتصميم أنحف وأقصر من هاتف Galaxy S7، ليتوافق هاتف Galaxy S8 مع شاشة باتساع أكبر، ولحجب التصميم البارز للكاميرة الخلفية في النهاية.

جدير بالذكر أن هاتف Galaxy S8 يعلن عنه رسمياً وفقاً للتسريبات في 29 من شهر مارس، مع الإصدار الأكبر حجماً Galaxy S8 plus، لذا نترقب إصدارات العملاق الكوري القادمة وما تقدمه من جديد لسوق الهواتف المميزة هذا العام.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق