إشاعات وتسريباتالهواتف النقالة

هاتف BlackBerry Mercury يأتي بكاميرة تحاكي Pixel



تتوالى التسريبات التي تكشف عن مواصفات أكثر حول هاتف BlackBerry Mercury المرتقب، وفي أحدث التسريبات اليوم أشير إلى مواصفات كاميرة للهاتف تحاكي كاميرة هاتف Pixel من قوقل.

يأتي هاتف BlackBerry Mercury بمجموعة من المواصفات المميزة وفقاً للتسريبات التي رصدت حول الهاتف حتى الآن، فإلى جانب لوحة مفاتيح QWERTY المتوقع أن يقدمها الهاتف هذا العام، تشير تسريبات Roland Quandt الجديدة إلى أن TCL تقدم هاتف Mercury مع كاميرة خلفية تحاكي مواصفات كاميرة Pixel التي حصلت على أعلى تقييم خلال العام الماضي.


اعلان





bb-rome-mercury

ومن المتوقع وفقاً للتسريبات أن تستخدم TCL المستشعر ذاته الذي استخدم من قوقل في هاتف Pixel و Pixel XL، وهو مستشعر Sony IMX378 الذي يأتي بدقة 12 ميجا بيكسل، الذي يدعم أيضاً تصوير فيديو 4K.

إلا أن تسريبات Roland Quandt لم تأتي على ذكر مواصفات أخرى لكاميرة هاتف البلاك بيري Mercury الخلفية، لذا لا يمكن التأكيد على أن مستوى جودة الصور التي تنتجها الكاميرة ستحاكي أيضاً هواتف Pixel، حيث تتطلب جودة التصوير مواصفات أخرى للكاميرة الخلفية مثل العدسات التي تدعم أداء أفضل للمستشعر.

أيضاً من المتوقع أن تدعم كفاءة المستشعر مواصفات اخرى للكاميرة مثل مميزة استقرار التصوير إلى جانب برمجيات الكاميرة، وهي من السمات الرئيسية التي تدعم كاميرة هواتف Pixel لإنتاج صور بأعلى جودة.

تسريبات Quandt كشفت أيضاً عن مواصفات الكاميرة الأمامية في هاتف Mercury، المتوقع أن تأتي بمستشعر S5K4H8  من سامسونج أو مستشعر  Omnivision OV8856، على أن تتميز المستشعرات بدقة 8 ميجا بيكسل، بحجم بيكسل 1.12μm، كما تدعم تصوير فيديو بدقة 1080 بيكسل عند 30 إطار لكل ثانية.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة عشر − اثنان =

إغلاق