تقنيات متفرقة

نظرة على نماذج نظارات Windows VR من عمالقة التكنولوجيا #CES2017

استعرضت مايكروسوفت النماذج الأولى لنظارات الواقع الافتراضي المطورة من Acer، و HP إلى جانب Dell لعرض تصميم الإصدارات المرتقبة التي تدعمها منصة Windows VR والتي تقدم بتسعير معقول للأسواق.


اعلان





قدمت شركة لينوفو إصداراها الخاص من نظارات الواقع الافتراضي المميزة بمنصة Windows VR خلال فعاليات معرض CES مؤخراً، ومن ثم جاء إعلان مايكروسوفت عن النماذج الأولى لنظارات الواقع الافتراضي التي يتم تطوريها من Acer، و HP إلى جانب Dell.

Acer-Vr-windows -headest

لم تقدم مايكروسوفت ميزة التجربة العملية لتقنية كلاً من Acer، وHP إلى جانب Dell، في نظارات الواقع الافتراضي، حيث تم عرض النظارات الجديدة في المعرض كنماذج مازالت تحت التطوير حتى الآن.

إلا أن العرض الأول لنماذج نظارات Windows VR يكشف عن تصميم مميز أيضاً، حيث قدمت Acer نموذج نظارة الواقع الافتراضي عبر فريق مطوري الألعاب في الشركة.

windows-vr-Dell-headsets

بينما قدمت HP نظارة مميزة باللون الأسود، إلا أن التصميم اللافت للإنظار يأتي عبر شركة Dell التي قدمت تصميم يحاكي نظارة PlayStation VR للواقع الافتراضي.

Windows-VR-HP-headsets

وتشير التوقعات إلى أن نظارات الواقع الافتراضي الجديدة المميزة بمنصة Windows VR ستتوفر في وقت لاحق هذا العام، على أن تأتي بمستوى تسعير يبدأ من 300$، كما تتوافق في العمل مع أجهزة الحاسب.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق