تقنيات متفرقة

مكبرات Aivia الصوتية تأتي بشاشة مدمجة بخاصية اللمس #CES2017

واحدة من أحدث تقنيات المكبرات الصوتية التي جاء بها معرض CES لهذا العام، تأتي في مكبرات Aivia الصوتية مع مضخم صوتيات وشاشة مدمجة بخاصية اللمس في الجهة الخلفية.


اعلان





ترغب بعض الشركات في إطلاق مميزات غير تقليدية في الأجهزة الحديثة، وهي الفكرة التي تأتي بها مكبرات الوايرلس Aivia الصوتية، التي تأتي بشاشة مدمجة بخاصية اللمس، وهي فكرة الشركة المطورة التي ترغب في إطلاق التقنيات المتبكرة للأسواق، حيث يمكن للمكبرات أن تنتج صوتيات مع دعم المستخدم في التحكم والاتصال بالتقنية الذكية في محيط المكبرات الصوتية.

Aivia - wireless speaker-touchscreen

وتتوفر مكبرات Aivia الصوتية حالياً في حملة تمويل في Indiegogo، حيث من المتوقع أن يبدأ شحن المكبرات الصوتية في وقت لاحق هذا العام بعد إنتهاء الحملة.

أيضاً تأتي مكبرات Aivia الصوتية مع 35 w، كما يدعم المكبرات الصوتية بطارية بعمر شحن 8 ساعات، حيث أكدت الشركة المطورة على أن مكبرات Aivia الصوتية يمكن أن تدعم المستخدم في الرحلات لعرض العروض التلفزيونية على سبيل المثال، ومن ثم الاستماع إلى الموسيقى.

كما تأتي مكبرات Aivia بمنصة مفتوحة مرنة ترتكز على نظام تشغيل الأندوريد، حيث من المتوقع أن تجذب المطورين إليها لتطوير التطبيقات والبرمجيات التي تدعم تجربة مخصصة للمستخدمين.

حتى الآن لم تكشف Aivia عن تسعير المكبرات الصوتية، لكن من المتوقع أن تتوفر المكبرات الصوتية الجديدة بسعر يتراوح بين 200 إلى 300$، إلا أن مكبرات Aivia ستجد الكثير من التقنيات المنافسة في الأسواق من المكبرات الصوتية بتقنية الوايرلس، لكن دون الشاشة المدمجة في المكبرات الصوتية الجديدة.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق