CES 2017تقنيات متفرقة

كابل +Mic من شركة Shure متوافق مع هواتف آيفون 7 #CES2017

تصميم سماعات الرأس بسلك قابل للفصل يعود بالفائدة على الجميع، لذا قامت شركة Shure بعرض قطعتها الجديدة وهي الكابل الضوئي +Mic الذي يعمل عن بعد في معرض CES 2017، هذا الكابل والذي تبلغ تكلفته 99.99 دولار سوف يسهل عملية النقل لآيفون 7 وذلك لحاملي سماعات Shure، كما يمكنه تحسين جودة صوت الموسيقى.

RMCE_LTG


اعلان





كابل +Mic يتلاءم مع سلسلة سماعات Shure  من فئة SE العازلة للصوت والتي تتميز أنها قابلة للفصل وتتصل بمنفذ 3.5 audio jack، مسئولي شركة Shure أعلنوا أن الشركة بدأت العمل على الكابل الضوئي الجديد قبل انتشار الشائعات حول هاتف الآيفون الذي لا يحتوي على منفذ للسماعات.

مقابل 100 دولار ستحصل على محول رقمي DAC ومكبر للصوت مصمم خصيصًا بواسطة مهندسي شركة Shure، والذي من المحتمل أن يحسن من تجربة الاستماع، ولكن لم يتم تجربة هذا الأمر بعد، كما يحتوي الكابل على 3 أزرار أساسية للتحكم ومايك. سيبدأ شحن كابل +Mic هذا الربيع وسيكون متوافق مع سماعات الأذن SE215، SE315، SE425، SE535، SE846.
بالتأكيد هذا الكابل لا يعتبر رخيصًا وإن كنت تراه كذلك فهناك دائمًا دونجل آبل المتاح بسعر 10 دولارات فقط والذي يأتي ضمن هاتف آيفون 7 وآيفون 7 بلس.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق