CES 2017تقنيات متفرقة

غموض هيونداي حول السكوتر الكهربائية القابلة للطي #CES2017

أعلنت شركة هيونداي عن نيتها لتطوير سكوتر كهربائي في معرض CES 2017، والتي سيتشارك في نفس اسم تشكيلة الشركة من السيارات صديقة البيئة. ولكن هيونداي توقفت عن تقديم المزيد من التفاصيل حول ما يمكن للسكوتر القيام به، أو متى سيتم إطلاقه على الرغم من إصدار بيان صحفي من 500 كلمة لذكر السكوتر خلال المؤتمر الصحفي في المعرض.

Hyundai IONIQ Scooter LCD


اعلان





تم عرض بعض التفاصيل البسيطة في البيان عن هذا السكوتر ومنها أنه قابل للطي، به أضواء خلفية وأمامية، به شاشة ديجيتال لعرض السرعة وعمر البطارية والمدى، يمكن تخزينه وشحنة في الباب الأمامي من سيارة Ioniq EV الكهربائية، ويتم التحكم في السرعة عن طريق تحريك السائق لمفتاح الإبهام لأعلى لتبديل السرعة والفرملة عن طريق الضغط على منصة صغيرة على العجلات الخلفية للسكوتر أو تمرير مفتاح الإبهام لأسفل بالإضافة لوجود مستشعرات تقوم بتشغيل دواسة الوقود عند وجود شخص على السكوتر.

Hyundai IONIQ Scooter folding

ولكن لم يتم التصريح بعد عن مدى سرعة السكوتر، المسافة التي من الممكن أن تقطعها، سعر وميعاد الإطلاق، خطط الشركة لإطلاقها مع أو منفصلة عن سيارة Ioniq EV، إذا كانت الشركة تنوي إصدار هذا المنتج فعليًا أم هو مجرد أفكار وما إذا كانت الشركة قد قامت بصنع نموذج تجريبي أو فعلي من هذا السكوتر بالفعل.

وقد تم ذكر سيارة Ioniq EV في البيان الصحفي أكثر من مرة بالإضافة لاهتمام الشركة بمعايير القيادة الذاتية والتي انتشرت في الصناعة في السنوات الأخيرة، وقد يكون هذا هو الحل لمشكلة الذهاب إلى محطات الشحن الكهربائية المعزولة. وكانت شركة أودي قد عرضت من قبل سكوتر يمكن تحويلها إلى لوح كهربائي في معرض بكين للسيارات، والتي يمكن تخزينها في ممتص الصدمات بالسيارات الكروس أوفر CUV.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق