تقنيات متفرقة

شركة OWC تضيف ملحق USB-C DEC لأجهزة ماك بوك برو الجديدة #CES2017

قامت شركة OWC بالإعلان عن إطلاقها لملحق جديد USB-C DEC  الذي سيكون بمثابة اللمسة النهائية على أجهزة ماك بوك برو الجديدة، والتي تعمل على إضافة سعة تخزين إضافية للجهاز بسعة 4 تيرابايت، كما تشمل فتحة لبطاقة الذاكرة SD، منفذ USB 3 Type A منفذ Gigabit Ethernet بالإضافة إلى عدد من المميزات والوظائف الأخرى سيتم الإعلان عنها في وقت لاحق.

OWC's USB-C DEC


اعلان





ادعت شركة OWC أن هذا الملحق الجديد مدمج بشكل كامل في أجهزة ماك بوك برو 15 إنش، وعند النظر بوضوح، نلاحظ أنه عند استخدام هذا الملحق الجديد لن تلاحظ أن الجهاز أكثر سمكًا من جهاز ماك بوك بر 2012.

هناك شيء آخر لابد أن تعرفه عن هذا الملحق الجديد بغض النظر عن المنافذ التي سيتضمنها، فإنه ليس من الواضح حتى الآن ما نوع تخزين SSD الذي سيتم الاستعانة به في هذا الملحق الجديد، كما أنه من غير المعروف حتى الآن كيفية تركيب هذا الملحق إلى أجهزة ماك بوك برو، وما إذا كان الاتصال USB 3.1 أو Thunderbolt 3.

الصورة التالية توضح أن منافذ USB-C موجودة على الجانب الأيمن لهذا الملحق. الجدير بالذكر أن ملحق OWC DEC سيتم إطلاقه بشكل رسمي في ربيع هذا العام 2017، ومن الواضح أن الشحنات الأولى سيتم إطلاقها معرض الالكترونيات الاستهلاكية Las Vegas، ولكن لا توجد أي معلومات متاحة حتى الآن بشأن تكلفته.

المصدر 

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *