CES 2017الأكسسوارات والسماعات

شركة Lumus تطلق نظارات واقع معزز جديدة للاستخدام اليومي #CES2017

اليوم، قامت شركة Lumus المتخصصة في مجال الواقع المعزز بإطلاق نسختين من نظارات الواقع المعزز الجديدة كليًا وأطلقت عليهم Maximus وSleek ، حيث أن واحدة منهما مصممة لتتناسب مع الاستخدام اليومي.  كما أن التصاميم الانيقة الموجودة فى معرض CES  لم يتم عرضها كمنتجات، ولكنها مصمة خصيصًا للحصول فقط على الرخصة وتقبل الفكرة لتقوم الشركات الأخرى يتنفيذها. وصرحت شركة  Lumus رؤيتها حول أهمية الاهتمام باحتياجات العملاء ومحاولة تلبيتها.

sleek


اعلان





مثل شركة ODG التى أطلقت نظارات جديدة تركز على احتياجات المستهلك في وقت سابق من هذا الأسبوع، فإن شركة Lumus أطلقت نسختين لنظاراتها.  عند الانتقال للحديث عن تصميم نظارة الواقع المعزز الجديدة Maximus والتى يمكن ارتداؤها فوق النظارات الطبية، حيث أنها توفر  مستوى رؤية صحى بمقدار 55 درجة، وتوصى الشركة استخدامها في أوقات اللعب والاستخدامات الراقية الأخرى.

EO Maximus

بالنسبة للنظارة Sleek فهي يتميز بتصميم متين وطبيعي، لكنها توفر مستوى أقل من الرؤية، كما أنها  لا تختلف كثيرًا  عن نسخة النظارات الأخرى Maximus  باستثناء وجود جزء بارز على أحد الجانبين. الجدير بالذكر أن شركة Lumus تتعاون مع عدد من الشركات الأخرى لإطلاق منتجات الواقع المعزز مثل شركات  Daqri وAtheer، شركة الالكترونيات Thales و شركة الأجهزة المنزلية Knapp.

المصدر 

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *