CES 2017

شركة Logitech تقوم بعرض سماعة رأس لاسلكية G533 خاصة بالألعاب في #CES2017

قامت شركة Logitech في مؤتمر CES 2017 بعرض سماعة رأس لاسلكية جديدة G533 الخاصة بالألعاب، وأعلنت أنها ستقوم بتوفير تجربة صوت مميزة مقارنة بغيرها من سماعات الألعاب المتوسطة، وصرحت الشركة أن نسخة G533 الجديدة هي نسخة سماعات الرأس اللاسلكية الأولى من نوعها المخصصة للألعاب وستكون متاحة بسعر 150$.

G533


اعلان





أشارت الشركة خلال عرضها للسماعات الجديدة أنها ستدعم فقط أجهزة الحاسوب التي تعمل بأنظمة ويندوز، وستكون النسخة المطورة والمبسطة من سماعات G933 السابقة. كما أنها ستوفر تجربة صوت مميزة للألعاب لم تحصل عليها من قبل، حيث تساعد هذه السماعات على تحديد أصوات اللعبة بشكل أكثر وضوحًا وتفصيلًا.

سماعات الرأس الجديد تحتاج إلى دونجل USB في حجم ذاكرة الفلاش التقليدية، نطاق الاتصال اللاسلكي للسماعات يصل تقريبًا إلى 15 متر، عند الحديث عن بطارية السماعات نجد أنها تستمر في العمل لمدة 15 ساعة وبعد نفاذ الشحن يمكنك الاستماع من خلال كابل 3.5mm وتجدر لإشارة هنا أيضًا أن السماعات الجديدة تحتوي على ميكروفون عالي الجودة.

سماعات G533 من المتوقع أن تكون خفيفة في الوزن، توفر للاعب الراحة عند الاستخدام وتتوافق مع معايير معدات الألعاب السمعية، ومن المتوقع أن يتم بيعها بتكلفة 149.99$ في وقت لاحق خلال هذا الشهر.

المصدر 

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. لو كانت هناك تغطيته .. لمعرض CES لمختلف اقسامه افضل ..

    معرض CES اكبر من سماعه لوجيتك وايرلس صوتها يفتقر لكل جمال ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *