أخبار ساخنة

شركة Japan Display تعلن تطوير شاشات LCD المرنة قريباً

أعلن Shuji Aruga الرئيس التنفيذي لشركة Japan Display اليوم عن تطوير شاشات LCD المرنة، على أن تبدأ الشركة الإنتاج الضخم في 2018.


اعلان





تخطط كبرى الشركات المصنعة للهاتف للكشف عن الهواتف الذكية القابلة للطي لاحقاً هذا العام، حيث من المتوقع أن نشهد إطلاق هذه الفئة من الهواتف من سامسونج وLG، حيث كشفت كلاهما عن براءات إختراع متنوعة لهذه الشاشات، كما كشفت LG أيضاً عن الشاشة القابلة للتدوير بحجم 18 أنش.

Japan Display

كانت التقنية المتوقعة للشاشات المنحنية المميزة بتقنية OLED، إلا أن إعلان Japan Display الأخير يؤكد على إمكانية تطوير الشاشات المنحنية أو المرنة المميزة بتقنية LCD.

وتتميز شاشات LCD أو شاشات الكريستال السائل بطبقات من الزجاج تدفع الشركة المصنعة لتصميم شاشات مسحطة فقط من هذه الفئة من الشاشات، إلا أن Shuji Aruga وهو الرئيس التنفيذي لشركة Japan Display أكد في تصريحاته الأخيرة على استخدام المواد البلاستيكية في تصنيع شاشات LCD لدعم إنحناء الشاشة.

قد لا تأتي شاشات LCD المرنة بنفس قابلية شاشات OLED للانحناء، إلا أنها تدعم الانحناء لتصميم شاشة Galaxy Edge، أيضاً أشارت Japan Display إلى أن الشاشات الجديدة قد لا تجذب إهتمام الكثير من الشركات المصنعة للهاتف، إلا أن الشركة هي أحد موردي كلاً من هواوي وابل بالفعل.

Galaxy Edge design

كما تستعد الشركة لدعم الشركات المصنعة لأجهزة الحاسب والسيارات، على أن تبدأ الإنتاج الضخم لشاشات LCD المرنة في عام 2018.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق