CES 2017تقنيات متفرقة

شركة Faraday Future تُعلن عن سياراتها الجديدة #CES2017

أعلنت شركة Faraday Future خلال المؤتمر الحالي عن سياراتها الجديدة، سيارات الدفع الرباعي الكهربائية FF 91 SUV. من المتوقع أن يبدأ إنتاج هذه السيارات في عام 2018، وستكون ذات مدى 378 ميل، تقنية الدفع الرباعي، وقوة 1.050 حصانًا، وتشبه إلى حد كبير نموذج تسلا 3.

Faraday Future


اعلان





تم تزويد السيارة الجديدة بشاشات عرض وكاميرات ومقاعد فاخرة، وتم اختيار أبواب مميزة، فضلًا عن العديد من الميزات الجديدة. كما تحتوي السيارة على أجهزة مودم المتعددة والمزودة بالواي-فاي. وبفضل التقنيات الحديثة، ستتمكن السيارة من تحديد ما تريد سماعه أو مشاهدته عند قيادة السيارة.

وفي حال الخروج من السيارة ستمكنك ميزة الإيقاف الآلي من تحديد مكان مناسب لإيقاف السيارة. يُذكر أن الإعلان عن السيارات الجديدة جاء بعد فترة عصيبة مرت بها الشركة، وبعد مواجهة العديد من المشكلات في الحصول على تمويل.

وفي خلال المؤتمر، عرضت الشركة مقطع فيديو يوضح المرحلة الأولى من مصنع أريزونا الخاص بها. ومع بدء إنتاج السيارات في عام 2018، صرحت الشركة المُصنعة أنه من الممكن التصنيع بأحجام مختلفة. لكن، لم يتم تحديد سعر فعلي أو التصريح بأي معلومات حول التكلفة الممكنة للسيارة. لكن على الأقل تم الإعلان عن السيارة بالفعل، كما أن الشركة تبدو مستعدة للتحدي، “على الرغم من وجود العديد من الرافضين والمشككين، إلا أننا سوف نستمر” على حد قولهم.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق