CES 2017

نيفيديا تطلق جهاز Shield TV بدعم تقنية 4K HDR والمساعد الشخصي Google’s Assistant في #CES2017

أعلنت شركة نيفيديا اليوم خلال مؤتمر CES 2017 عن إطلاقها لنسخة جديدة من وحدات البث المنزلية Shield TV، النسخة الجديدة تأتي بدعم مقاطع الفيديو 4K بدقة HDR، والجدير بالذكر أيضًا أن النسخة الجديدة تأتي مع جهاز تحكم عن بعد “ريموت” وكذلك وحدات للعب.

SHIELD TV.0


اعلان





صرحت الشركة أيضًا أن النسخة الجديدة من جهاز Shield TV متاحة الآن بالفعل للحجز المسبق، وستكون متاحة بسعر 199.99$، ومن المتوقع أن يتم شحن الدفعات الأولى منها في وقت لاحق خلال هذا الشهر.

أضافت نيفيديا في حديثها عن جهاز Shield TV الجديد أنه سيتميز بمعدل أداء أقوى بنحو ثلاث مرات من أي جهاز بث آخر موجود في الأسواق، وسيعمل هذا الجهاز المميز بالتأكيد بنظام تشغيل اندرويد “Android TV”، وسوف يُمكن هذا الجهاز المستخدم من الحصول على المحتوى بدقة 4K من منصات البث المختلفة مثل Netflix ،Google Play Movies وكذلك Vudu. أضافت نيفيديا أيضًا أنها ستضيف لهذا لجهاز الجديد محتوى من Amazon Video بدقة 4K HDR. كما صرحت نيفيديا أيضًا أن نسخة أنظمة وحدات Shield TV الموجودة حاليًا في الأسواق سوف تتلقى تحديث جديد في شهر يناير.

المميز في الأجهزة الجديدة أنها ستدعم المساعد الشخصي Google’s Assistant للتحكم الصوتي في المحتوى بما في ذلك الأوامر مثل أجهزة Google’s Home. بالنسبة لأجهزة نيفيديا التي تسمى Nvidia Spot فهي تُباع بشكل منفصل عن جهاز البث تمكن المستخدم من إصدار الأوامر الصوتية للجهاز من أي مكان في المنزل، كما أن النسخة الجديدة أيضًا تدعم التكامل مع تكنولوجيا SmartThings مما يسمح للمستخدم بالتحكم في معظم الأجهزة المنزلية.

جهاز البث الجديد ليس فقط جهاز لمشاهدة الأفلام ومقاطع الفيديو، لكنه يدعم آلاف الألعاب المميزة مثل Watch Dogs 2 وغيرها الكثير، وتجدر الإشارة هنا أن نيفيديا في طريقها لإطلاق تطبيق Steam على منصة Play Store الذي يسمح للمستخدم بمشاهدة الألعاب بدقة 4K HDR.

المصدر 

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق