CES 2017شاشات التلفاز وملحقاتها

سوني تعلن عن جهاز تلفاز Bravia 4K بتقنية OLED في #CES2017

كشف معرض CES حتى الآن عن مجموعة من أفضل أجهزة التلفاز التي تأتي بالتقنيات الحديثة، وسوني أيضاً لديها إصدار مميز هذا العام مع جهاز XBR-A1E Bravia 4K الذي يأتي بتقنية OLED مع Dolby Vision HDR.


اعلان





يأتي جهاز تلفاز XBR-A1E Bravia 4K كإصدار مميز من سوني هذا العام، حيث تنتقل سوني في هذا الإصدار إلى تقنية OLED لتقدم مستويات أعمق من اللون الأسود، إلى جانب ألوان أكثر واقعية غامرة، مع تباين ديناميكي أعلى في الشاشة وضبابية أقل، مع زوايا عرض واسعة.

Sony- XBR-A1E Bravia 4K OLED TV

كما يأتي جهاز تلفاز XBR-A1E Bravia 4K من سوني ليدعم تقنية Dolby Vision HDR المدمجة في الجهاز، إلى جانب رقاقة معالج 4K HDR  X1 Extreme التي تدعم الجهاز بشكل كامل.

وتقدم سوني سلسة أجهزة تلفاز A1E Bravia مع نماذج بحجم 55، و65، و77 أنش، دون الإعلان عن التسعير في الوقت الراهن، كما لم تكشف سوني عن موعد توفر الأجهزة الجديدة في الأسواق.

أيضاً تأتي تقنية OLED في أجهزة تلفاز A1E Bravia لتقدم مستويات غامرة ومميزة من اللون الأسود، مع ألوان حيوية وأكثر واقعية، كما تقدم سوني في الصوتيات تقنية Acoustic Surface للصوتيات، وهي تقنية تأتي من سوني بشكل خاص لدعم التصميم النحيف في الشاشة OLED بتجربة صوتيات مميزة.

XBR-A1E Bravia 4K OLED TV

وتأتي تقنية Acoustic Surface للصوتيات لتقدم صوتيات عبر السطح بصدى الشاشة لتقدم تجربة صوتيات غنية عبر الشاشة، كما تؤكد سوني أنها تتزامن مع الصور في كل زواية وفي جانبي الشاشة أيضاً، كما يأتي جهاز تلفاز سوني XBR-A1E Bravia 4K مع نظام تشغيل الأندوريد، كما يدعم التحكم عبر مكبرات Google Home الصوتية.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق