الهواتف النقالة

سامسونج تقدم Galaxy C9 Pro بتصميم مميز وسعر 500$

Galaxy C9 Pro هو أحدث إصدارات العملاق الكوري لهذا العام من هواتف phablet، الذي يأتي بتصميم مميز مع شاشة بحجم 6 أنش، كما يتوفر في أسواق الصين بسعر 500$.

يعد هاتف Galaxy C9 Pro أحد الإصدارات المميزة من سامسونج هذا العام والذي يتوفر بالفعل في أسواق الصين، حيث يأتي بحجم 6 أنش، مع ذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت رام، وكاميرة خلفية وأمامية بدقة 16 ميجا بيكسل.

Galaxy C9 Pro

تأتي شاشة Galaxy C9 Pro المميزة بحجم 6 أنش مع دقة وضوح 1920 في 1080 بيكسل، مع تقنية AMOLED، كما يدعم الهاتف بطارية بقدرة 4000 mAh.

إلا أن هاتف Galaxy C9 Pro المميز تقدمه سامسونج الآن في أسواق الصين فقط، على أن يأتي خلال الشهر المقبل للأسواق الهندية أيضاً، حيث أن لسامسونج رؤية في إطلاق هاتف C9 Pro في هذه الأسواق بشكل خاص لما تتميز به هذه الأسواق من قوة تتخطى سوق الولايات المتحدة.

ويعد هذا السبب أيضاً في عودة نوكيا للمنافسة بإطلاق هاتف Nokia 6 حصرياً أيضاً على السوق الصيني، لكن سيكون لديك فرصه أيضاً لإقتناء هاتف Galaxy C9 Pro عن طريق شبكة الأنترنت، حيث يتوفر الهاتف بسعر 500$ على شبكة الأنترنت، وهو سعر منخفض عن هاتف سامسونج من فئة phablet الذي تم سحبه من الأسواق Galaxy Note 7 الذي جاء بسعر 850$.

كما يدعم هاتف Galaxy C9 Pro رقاقة معالج سناب دراجون 653، بسرعة 1.44 جيجا هيرتز، وهي من المواصفات التي يختلف فيها الهاتف عن إصدار سامسونج السابق Note 7 الذي جاء بمعالج أقوى سناب دراجون 820.

المصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *