أخبار ساخنة

سامسونج تحقق نمو في الإيرادات في النتائج المالية للعام 2016

توقع الكثير من محللي السوق تراجع كبير في حصة سامسونج مع خسائر فادحة كنتيجة لمشكلة Note 7 التي مرت بها الشركة خلال العام الماضي، إلا أن النتائج المالية للعملاق الكوري خالفت الكثير من التوقعات.


اعلان





كشفت سامسونج اليوم عن التقرير المالي لقسمIT  والأجهزة المحمولة والاتصالات IM، حيث استطاعت الشركة أن تحقق مجموع إيرادات 18,8 مليار$ للعام 2016، كما حققت أرباح تشغيل 2 مليار$ عن الربع الأخير للعام 2016.

Samsung-financial results-2016

وقد استطاعت شركة سامسونج أن تحقق نسبة مبيعات مرتفعة خلال الربع الأخير للعام 2016، الذي يشهد غالباً إنتعاش في سوق الهواتف الذكية المميزة، حيث حققت العملاق الكوري مبيعات مع إصدارات الشركة المميزة من Galaxy S7 و S7 edge.

كما حققت شركة سامسونج أرباح أعلى هذا العام مع إصداراتها من الهواتف المتوسطة وذات التسعير المعقول، التي ساهمت بشكل جيد هذا العام في رفع مستوى الإيرادات.

Samsung-financial results

جدير بالذكر أن تصريحات سامسونج خلال الإعلان عن التقرير المالي، أكدت على حرص الشركة على أن يكون لها الريادة في ابتكار وتصميم الإصدارات المميزة من الهواتف الذكية، لذا نترقب إصدار هذا العام Galaxy S8 بتصميم يختفي فيه الزر الرئيسي مع مجموعة من المميزات الجديدة.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *