تقنيات متفرقة

سامسونج تتألق بثلاجاتها الذكية في 10 نماذج جديدة #CES2017

يبدو أن وضع شركة سامسونج قد تحسن خلال العام الماضي وذلك بفضل الثلاجة الذكية التي من الممكن الاتصال بها لاسلكيًا، لذا ستقوم الشركة بإطلاق 6 ثلاجات أخرى من تلك النوعية في 2017، والتي تضم ثلاجات ذات ثلاث أبواب، ثلاجات ذات أربع أبواب ونوع يحتوي على 4 ابواب ومجمد ثنائي. كما قامت الشركة بتحديث نظم تشغيل الثلاجات الى نظام Family Hub 2.0، والذي يتيح لكل فرد من افراد العائلة أن يمتلك ملف شخصي مصحوب بصورته الرمزية، لتستطيع من خلال الثلاجة مشاهدة الصور، التقويم والمذكرات الكتابية في شاشة اللمس على الثلاجة العملاقة التي يبلغ طولها 21.5 بوصة.

smart fridges


اعلان





الثلاجات تعمل بنظام تشغيل تايزن Tizen، مما يُمكنها من التقاط صور لمحتوياتها في كل مرة تفتح بها باب الثلاجة، مما يتيح لك بسهولة ملئ مخزونك ولوازم البقالة باستخدام بطاقة ماستر كارد الخاصة بك. كما تستطيع الثلاجة أيضًا قراءة وصفات الطبخ باستخدام تطبيق AllRecipes-powered، وتشغيل تطبيقات مثل تطبيق Spotify، تطبيق GrubHub وتطبيق Glympse. ومن خلال الأوامر الصوتية يمكن تشغيل التطبيقات، معرفة حالة الطقس ومتابعة قائمة البقالة.

لم تُصرح سامسونج بالتحديد عن المعاد المفترض إطلاق هذه النماذج فيه، تكلفتها ولا مميزات الثلاجات العادية لديهم، لكن في العام الماضي كانت تكلفة الثلاجة العائلية التي تعمل بنظام تشغيل Hub1.0 والتي تم عرضها في شهر مايو 6000 دولار.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق