أخبار ساخنة

رقاقة معالج Snapdragon 835 تدعم تقنية الواقع الافتراضي #CES2017

أكدت أحدث التسريبات التي نشرت حول رقاقة معالج سناب دراجون 835 المرتقبة من كوالكوم، أنها تأتي لتدعم تقنية الواقع الافتراضي، مع استهلاك أقل للبطارية بنسبة 40% عن الإصدار السابق.


اعلان





لا شك أن إصدارات هذا العام من الهواتف الذكية المميزة التي تحظى بإصدار كوالكوم الجديد في رقاقة معالج سناب دراجون 835، ستأتي بالعديد من المميزات الرائدة للمستخدم، في الأداء الأفضل استهلاك أقل للطاقة، مع حجم أصغر أيضاً.

Qualcomm-Snapdragon -835

وفقاً لتسريبات Evan Blass  الجديدة، تأتي رقاقة معالج سناب دراجون 835 لتعمل على تحسين كفاءة وقدرة البطارية لدعم المستخدم إلى عدة أيام، كما تدعم تقنية الشحن السريع Quick Charge 4، المتوقع أن تقدم عمر شحن يصل إلى 5 ساعات بعد شحن سريع خلال 5 دقائق فقط.

كما تستهلك رقاقة معالج سناب دراجون 835 قدرة البطارية بنسبة أقل من الإصدار السابق سناب دراجون 821 بنسبة 40%، كما تدعم أداء أفضل بنسبة 27% مقارنة بالإصدار السابق، مع حجم أقل بنسبة 30%.

كما تجمع رقاقة معالج سناب دراجون 835 في وحدة معالج Kryo 280  مع كرت الشاشة Adreno 540 مع Hexagon DSP، لتدعم رسوم 3D بسرعة أكبر بنسبة 25%، مع تغطية ألوان 60x أكثر من رقاقة معالج سناب دراجون 820.

أيضاً تأتي رقاقة معالج سناب دراجون 835 بأداء أسرع، مع تخفيض لتأخر الاستجابة في تتبع الحركة في تقنية الواقع الافتراضي، كما تدعم أيضاً أداء أفضل في تجربة الصوتيات، ومن المتوقع أن تدعم الرقاقة استقرار أكثر في عرض الفيديو بدقة 4K، إلى جانب ميزة التركيز التلقائي السريع في التصوير، مع صور حادة بألوان أفضل وجودة أعلى.

الرقاقة تأتي أيضاً لتدعم مودم X16 LTE، لتحميل أسرع 10 مرات مقارنة بالأجهزة التي تدعم 4G LTE، كما يدعم تصميم الرقاقة صغير الحجم صانعي الهواتف الذكية في زيادة قدرة وحجم البطارية.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *