CES 2017تقنيات متفرقة

دش U الذكي يقوم بتسخين الماء قبل نهوضك من على الفراش #CES2017

اليوم في معرض CES المقام بلاس فيغاس قد تتغير طريقة استحمامك للأبد، فقد قامت شركة Moen بالكشف عن الدش المتصل بالأنترنت الذي يُطلق عليه اسم U، والذي يتيح لك التحكم في درجة حرارة الماء، مدة الاستحمام وكذلك تدفئة مياه للاستحمام مسبقًا عن طريق اتصاله بهاتفك الذكي، مما يعنى أنه سيجعلك قادر على تشغيل الدش قبل نهوضك من الفراش.

U smart shower


اعلان





دش U مكون من جهازين: ملحق رقمي والذي يتصل بأنابيب المياه، ومتحكم رقمي ويأتي على هيئة نموذج به أثنان أو أربعة أزرار وظيفية، ويمكن لدش U أن يدعم حتى أربع رؤوس دش ومرشات للجسم.

بمجرد تثبيته فإن دش U يعمل عن طريق المتحكم الرقمي أو عن طريق تطبيق على هاتفك الذكي، ويمكنك أيضًا تخزين أوضاع مسبقة عن معلومات درجة حرارة الماء التي تريدها وزمن الاستحمام وهكذا، هناك أيضًا مؤقت رقمي والذي يتم ضبطه مسبقًا على زمن إيقاف عمل الدش الذي تريده، وهي بالطبع أداة رائعة لتحديد وقت استخدام الدش للأطفال.

mobile app

ومما يلفت الانتباه أيضًا هو خاصية التدفئة والإيقاف، حيث يتم إيقاف تدفق المياه لحظة وصولها لدرجة الحرارة المطلوبة، حتى لا يكون هناك أي إهدار للماء.

وقال المتحدث باسم شركة Moen بأن دش U “أي: لك” اكتسب هذا الاسم لأن كل هذا تم صنعه لإعطاء هذه التجربة الشخصية الفريدة لك.
حتى هذا الوقت لم يتم عرض دش U على مواقع Amazon Alexa وGoogle Home وApple HomeKit لكن هناك إمكانية كبيرة بأنها ستتوفر في المستقبل.

دش U المصنع بواسطة Moen سيبدأ شحنه في أول شهر مارس وسيكلف النموذج الثنائي الأزرار 1160 دولار بينما النموذج ذو الأربع ازرار سيكلف 2200 دولار.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *