CES 2017تقنيات متفرقة

حقيبة الظهر من شركة Arcus تتسع لجميع المعدات التكنولوجية الخاصة بك #CES2017

المعاناة التي تواجهها لتجد حقيبة ظهر تتسع لجميع احتياجاتك اليومية من أدوات ومعدات قد تنتهي بالفعل، فحقيبة الأحلام تلك أصبحت حقيقة، بفضل حقيبة Moshi Arcus متعددة الاستخدامات الخاصة بالأغراض التكنولوجية.

moshi arcus

حقيبة Moshi Arcus تتسع لكل شيء يمكن أن تحتاجه، ستجد عند فحصك للحقيبة أن أكبر جزء والأكثر أمنًا هو مكان الكاميرا وهذا المكان موجود على جانب الحقيبة وتستطيع أن تتناسب مع حجم الكاميرا والعدسات والكابلات وأشياء أخرى، وأيضًا من الأقسام الكبيرة في الحقيبة هو القسم الأمامي العلوي الذى قد يتسع مثلًا لحذائك الرياضي ولكنها مجوفة بقدر كافي للتسع الكثير من المحتويات،  وفوق هذا يوجد قسم متسع يستوعب حقيبة صغيرة خاصة بمستحضرات التجميل و حافظة النظارات الخاصة بك، أما إذا نظرنا على ظهر الحقيبة فيوجد قسم جانبي لحمل الأوراق والوثائق الهامة مثل جواز السفر وغير ذلك من وثائق السفر.

عند الحديث عن القسم الخاص باللاب توب نلاحظ أنه يتسع لشاشة لاب توب 15 بوصة ومزود بعدد من الحافظات الصغيرة الخاصة بالشاحن و الكابل و سماعات الرأس وهكذا، وبالتأكيد يوجد حافظة جانبية خاصة بزجاجة المياه الخاصة بك والتي تمسكها بإحكام.

بالطبع يمكن وضع كل هذه الأشياء في أي حقيبة ظهر عادية ولكن ستكون جميعها مكدسة فوق بعضها الحذاء الرياضي فوق حافظة النظارات بالإضافة الى أنك سوف تضطر إلى إخراج كل شيء خارج الحقيبة لتجلب شيئًا من القاع.

هذه الحقيبة ليست الأخف وزنًا لكنها توزع الثقل بشكل متساوي بحيث لا تكون ثقيلة للدرجة كما أن مظهرها يبدو رائعًا، حقيبة Moshi Arcus تأتى باللونين الأسود والرصاصي بتكلفة 235 دولار، ويمكن زيادة حقيبة إضافية لمحتويات الكاميرا والتي تكلف 30 دولار.

المصدر 

مقالات ذات صلة

1 thought on “حقيبة الظهر من شركة Arcus تتسع لجميع المعدات التكنولوجية الخاصة بك #CES2017”

  1. ايه السعر دا ؟ لو كانت ٢٠٠ ريال حتى ما اشتريها ، بجيب النسخه المقلده منها افضل ممكن ١٠٠ ريال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق