الهواتف النقالة

تسريبات تكشف عن مواصفات هاتف Galaxy S8 وموعد الإعلان الرسمي

أحدث التسريبات المصورة التي رصدت لهاتف العملاق الكوري المرتقب Galaxy S8، والتي كشفت عن مواصفات الهاتف، إلى جانب الموعد المتوقع للإعلان الرسمي عن الهاتف.


اعلان





في تسريبات مصورة كشف عنها Evan Blass، أشير إلى أن هاتف سامسونج المنتظر يأتي إلى الأسواق في نموذجين حيث يأتي النموذج الأول Galaxy S8 بحجم شاشة 5.8 أنش، بينما تقدم سامسونج النموذج الثاني Galaxy S8 Plus بحجم 6.2 أنش في الشاشة.

Galaxy S8-leak

كما يأتي كلا الهاتفين بشاشة Super AMOLED منحنية مزدوجة، مع نسبة 18.5:9 aspect ratio غير تقليدية لتغير سامسونج بذلك النسبة التي اعتادت أن تقدمها في الإصدارات السابقة 16:9 aspect ratio، كما يأتي هاتف Galaxy S8 بخاصية حساسية النقر في الجزء السفلي فقط من الشاشة.

أيضاً تقدم سامسونج النموذج الأصغر Galaxy S8 بقدرة بطارية 3000 mAh، بينما يأتي النموذج الأكبر بقدرة بطارية 3500 mAh، كما يأتي هاتف Galaxy S8 مع رقاقة بدقة تصنيع 10 نانومتر، على أن تكون رقاقة معالج سناب دراجون 835 من كوالكوم أو الإصدار الجديد من رقاقات Exynos.

ومن المتوقع أن يأتي هاتف Galaxy S8 مع الرقاقة الجديدة بأداء أفضل بنسبة 11% مقارنة بالإصدار السابق، كما يقدم أداء أكثر كفاءة وسرعة في الجرافيك بنسبة 23% من S7، مع كفاءة في إستهلاك البطارية بنسبة 20%، حيث تشير التوقعات إلى أنه السبب في اختيار سامسونج قدرة أقل للبطارية في الهاتف.

كما تأتي الذاكرة العشوائية 4 جيجا بايت رام في هاتف Galaxy S8 أي دون تغيير، إلا أن الذاكرة الداخلية تأتي في النموذج الرئيسي من الهاتف بسعة 64 جيجا بايت، مع إمكانية توسيع السعة التخزينية عن طريق بطاقة microSD.

تتميز أيضاً الكاميرة الخلفية لهاتف Galaxy S8 بالمواصفات ذاتها التي جاء بها إصدار العام الماضي، حيث تقدم سامسونج مستشعر بدقة 12 ميجا بيكسل مع فتحة عدسات f/1.7، إلا أن سامسونج تضيف ميزة جديدة في ميزة البحث المرئي، حيث تظهر أيقونة على شاشة الهاتف تتيح للمستخدم البحث على شبكة الأنترنت.

الكاميرة الأمامية في هاتف Galaxy S8 تأتي بدقة 8 ميجا بيكسل مع فتحة عدسات f/1.7، والتي تدعم ماسح iris لاستشعار بصمة العين، كما يأتي مستشعر البصمة في الجهة الخلفية للهاتف إلا أنه لا يأتي إلى أسفل الكاميرة كما هو متوقع.

وتقدم سامسونج في الجزء السفلي لهاتف Galaxy S8 منفذ USB C إلى جانب فتحة للسماعات 3.5مم، بالتأكيد نظام تشغيل الهاتف سيكون الأندوريد Nougat، كما يأتي الهاتف مع مساعد Bixby الافتراضي، مع توقعات أن يدعم المستخدم في الأوامر المعقدة أكثر من Siri من ابل أو مساعد قوقل الافتراضي، حيث يمكن تنشيط المساعد عن طريق زر مخصص في جانب الهاتف.

أيضاً من بين المميزات الجديدة التي تقدم من سامسونج في وضع سطح المكتب لهاتف Galaxy S8 الذي تقدمه سامسونج من خلال Samsung DeX، ليقدم التجربة ذاتها التي قدمت من مايكروسوفت في Continuum.

وفي موعد الإعلان الرسمي عن هاتف Galaxy S8 أشارت التسريبات إلى أن سامسونج تستعد للكشف عن الهاتف في 29 من مارس خلال حدث رسمي يقام في نيويوروك، كما ينطلق الهاتف للبيع في الأسواق في 21 من أبريل، مع توقعات أن يأتي النموذج الأصغر من هاتف Galaxy S8 بسعر 799 يورو، بينما يأتي النموذج الأكبر من الهاتف بسعر 899 يورو.

المصدر

 

 

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق