CES 2017تقنيات متفرقة

السماعات اللاسلكية من Sennheiser تنافس شركة Bose بمعرض #CES2017

عندما يأتي الأمر لسماعات الرأس بخاصية عزل الضوضاء، فإن شركة Bose هي الأفضل لهذه الفئة من السماعات، فمع سماعتها QuietComfort 35s والتي تقوم بعمل ممتاز في منع الضوضاء الغير مرغوب فيها.وقد قامت شركة Sennheiser بعرض نموذجها اللاسلكي لسماعات الرأس المزود بخاصية عزل الضوضاء وأطلق عليها اسم HD 4.50BTNC في معرض CES، وقامت الشركة برفع لافتة تنبيهية كُتب فيها ” شركة Bose قد تواجه بعض المنافسة “.

Sennheiser's wireless headphones
في الوقت الذي قدمت فيه الشركة بالفعل نسختين من السماعات اللاسلكية هنا بمعرض CES وهما سماعة HD 4.50BTNC بسعر 200 دولار والمزودة بخاصية عزل الضوضاء، وسماعة HD 4.40BT بسعر 150 دولار، وفي المقابل فأن سعر سماعة QC35s التابعة لشركة Bose يبلغ سعرها 350 دولار.، لذا فإن سماعات الرأس الجديدة من شركة Sennheiser ليست فقط أقل بـ 150 دولار ولكن أيضًا أداءها هو تقريبًا نفس أداء منتجات شركة Bose.
فمع سماعات HD 4.50BTNC يمكنك توقع صوت واضح نقي وبه مستويات صوتي مرتقعة بترددات قوية مناسبة مقارنةً بسماعات QC35s، أما إذا كنت ترغب في سماع موسيقى ذات جودة منخفضة فيجب عليك البحث عن نوع سماعات أخر. لهؤلاء الذين يسعون خلف مستويات جودة عالية للصوت ونبرة الصوت الموزعة جيدًا فإن سماعة HD 4.50BTNC تستحق الوضع في عين الاعتبار.


اعلان





Sennheiser
بالنسبة للتصميم فإن سماعات الرأس الجديدة من شركة Sennheiser تأتي مع بعض اللمسات الجمالية المأخوذة من سماعات HD 4 مع تصميم أسود اللون، على عكس منتج سماعات Momentum فأن المظهر نوعًا ما ممل وبلاستيكي والذي ساعد تقريبًا على خفض السعر هكذا، اللمسة الجمالية الوحيدة الملحوظة في هذه السماعات هو وجود وسادات الأذن السميكة جدًا، فهي ليست فقط موفرة للراحة لكنها أيضًا تقوم بعمل رائع في حجب الضوضاء، وهي موجود أيضًا في نسخة HD 4.40BT.

ما حققته شركة Sennheiser هنا بسماعاتها التي ستتكلف 200 دولار بحد أقصى يبدو فعلًا رائعًا، لن يكون عليك الانتظار طويلًا لأن سماعات HD 4.40BT سيتم شحنها هذا الشهر بينما سيتم شحن سماعات HD 4.50BTNC في فبراير القادم.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *