أخبار ساخنةالتطبيقات

الانستغرام يصل إلى نسبة 150 مليون مستخدم يومياً للقصص

أعلن الأنستغرام اليوم عن زيادة عدد مستخدمي القصص في التطبيق إلى عدد 150 مليون مستخدم يومياً خلال الخمسة أشهر الأخيرة بشكل خاص، كما كشف عن اثنان من الأدوات الجديدة لدعم مستخدمي قصص الانستغرام.


اعلان





استطاع تطبيق الانستغرام أن يضم عدد 100 مليون مستخدم منذ شهر أكتوبر الماضي فقط، كما ساهمت قصص المؤسسات في الانستغرام في دعم زيادة التفاعل في قصص الانستغرام بشكل أكبر خلال الفترة الماضية.

instagram

وتحقق مشاركات قصص المؤسسات نسبة المشاهدة الأعلى في قصص الانستغرام، لذا يقدم الأنستغرام أيضاً اثنان من الأدوات الجديدة لدعم المؤسسات في التواصل بشكل أفضل مع العملاء.

وتأتي الأداة الأولى من أدوات قصص الانستغرام في إمكانية رؤية القصص الجديدة ضمن أدوات الأعمال على مستوى العالم، والتي تشمل الوصول، الانطباعات وايضاً الردود.

كما تدعم الأداة الثانية إعلانات القصص بكامل الشاشة، لدعم الشركات في عرض أفضل للإعلانات للتواصل بشكل أفضل مع المشاهدين، حيث تشمل الأداة الجديدة مجموعة من الشركات التي يصل عددها إلى 30 شركة تقريباً والتي يأتي من بينها جنرال موتورز، بويك، نايك، Yooxx، نيتفليكس وشيسيدو.

أيضاً وفقاً لتصريحات أيمي كول من الانستغرام، يمكن للشركات خلال الفترة القادمة أن تستخدم الإعلانات في قصص الانستغرام للتواصل مع العملاء بشكل أفضل على مستوى العالم، ومن المرتقب خلال الفترة القادمة أن نشهد ما تحققه الشركات في استهداف العملاء من خلال الأدوات الجديدة.

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق