المتصفح/النظام

ابل تضيف ميزة Theater Mode في الإصدار التجريبي watchOS 3.2



أطلقت شركة ابل الإصدار التجريبي الأول من watchOS 3.2 للمطورين، مع واحدة من المميزات الجديدة التي ترقبها مستخدمي ساعات ابل الذكية وهي Theater Mode.


اعلان





تقدم ابل الإصدار التجريبي من watchOS 3.2 الذي يأتي للمطورين مع التحسينات التي اضيفت لمساعد Siri، لتفادي انقطاع الاتصال بين هواتف الأيفون وساعة ابل الذكية التي تدعم مساعد Siri.

watchOS 3.2- Theater Mode

كما يأتي أيضاً الإصدار التجريبي watchOS 3.2 بميزة Theater Mode، وهي ميزة يمكن للمستخدم تنشيطها في أي مكان لتوقف التنبيهات أو الفلاش الخاص بالإخطارات، كما تعمل هذه الخاصية على تعطيل ميزة lift-to-wake في واجهة ساعة ابل الذكية.

ومن المقرر أن تقدم ابل ميزة Theater Mode في تحديث watchOS 3.1.3، حيث تدعم هذه الميزة المستخدمين في حجب الصوتيات بشكل سريع في Apple Watch، لتفادي تنشيط الساعة على معصم المستخدم في أوقات محددة.

لكن يستمر المستخدم في تلقي الإخطارات في Theater Mode، كما يمكن تصفح الإخطارات الجديدة عبر النقر على الشاشة أو الضغط على Digital Crown، كما يمكن تدوير التاج الرقمي لرفع نسبة السطوع في شاشة الساعة الذكية من الإعدادات المنخفضة لإظهار الإخطارات بشكل جيد.

ميزة Theater Mode الجديدة التي تأتي مع الإصدار التجريبي من  watchOS 3.2 لا تتكامل في الوقت الحالي مع منصة iOS، حيث أكد تقرير موقع 9to5Mac أن الميزة لا تتكامل أيضاً مع الإصدار التجريبي من iOS 10.3.

المصدر

اعلان
الوسوم

Sultan Alqahtani

رئيس تحرير للموقع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان × واحد =

إغلاق