إشاعات وتسريباتتقنيات متفرقة

إشاعة:Amazon تتراجع عن صفقة الإستحواذ على موقع Souq

أشارت أحدث الشائعات التي خرجت من أمازون اليوم، على إمكانية تراجع كلاً من أمازون و Flipkart عن صفقة الإستحواذ المتوقعة على موقع Souq.com، حيث توقفت المحادثات الجارية بين الطرفين نتيجة للإختلاف على السعر النهائي للصفقة.


اعلان





دارت خلال الفترة الماضية محادثات بين شركة Amazon مع شركة Flipkart للإستحواذ على موقع Souq.com الذي يقع مقره الرئيسي في دبي، إلا أن أحدث الشائعات تشير اليوم إلى توقف هذه المحادثات.

 Amazon

وقد أشار أحد المصادر المطلعة على محادثات الصفقة، إلى أن أمازون الولايات المتحدة كانت قد بدأت محادثات في نوفمبر الماضي مع Souq.com لإتمام صفقة إستحواذ بقيمة 1مليار$.

يعد موقع Souq.com من أشهر مواقع التسوق على الأنترنت في الشرق الأوسط، حيث بدأ منذ العام الماضي في البحث عن مستثمرين لشراء حصة في الشركة عن طريق مجموعة Goldman Sachs، وقد استطاع موقع Souq.com أن يكون الأعلى قيمة بين مواقع الشرق الأوسط على شبكة الأنترنت، بعد تمويل وصل إلى 275 مليون$ في فبراير 2016.

جدير بالذكر أن موقع سوق يقدم أكثر من 1.5 مليون منتج على شبكة الأنترنت، لقطاع كبير من العملاء يضم دولة الإمارات، مصر والمملكة العربية السعودية، وفي الوقت الحالي لا يوجد تصريحات مؤكدة من المتحدث باسم ماجد الفطيم من موقع سوق، أو شركتي أمازون Flipkart.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق