أخبار ساخنة

LG تكشف عن مكبرات الوايرلس الصوتية PJ9 بتصميم غير تقليدي

كشفت شركة LG عن أحدث إصدارتها من مكبرات الوايرلس الصوتية PJ9، الذي تقدمه الشركة اليوم بتصميم طائر يقدم تغطية لكافة الإتجاهات 360 درجة.


اعلان





يأتي مكبر PJ9 الصوتي الجديدة من شركة LG، ليدعم المستخدم بتجربة صوتيات مميزة في مجال 360 درجة، مع ميزة الاتصال عبر الوايرلس، كما يأتي المكبر الصوتي بتصميم طائر فوق منصة خاصة، ويتميز أيضاً بمضخم صوتيات مدمج لأفضل تجربة صوتيات.

LG-PJ9

يعد مكبر الصوتيات PJ9 من شركة LG، أحد التقنيات الجديدة التي تكشف الشركة عن مزيد من التفاصيل عنها في معرض CES  المرتقب في 2017.

كما يأتي المكبر الصوتي PJ9 بمميزات جديدة لدعم المستخدم، منها ميزة البطارية التي من المتوقع أن تدعم المستخدم حتى 10 ساعات إلا أن بعض إنخفاض نسبة الشحن في بطارية المكبر الصوتي، يعود المكبر الصوتي بشكل تلقائي إلى المنصة الخاصة به ليتم الشحن عن طريق الوايرلس دون التوقف عن تشغيل الموسيقى.

أيضاً من بين المميزات التي تقدمها LG في مكبرات PJ9 الصوتية في تصنيف IPX7 الذي يضمن مقاومة المكبرات الصوتية للماء، كما يمكن لاثنان من المكبرات الصوتية الاتصال عبر البلوتوث.

جدير بالذكر أن التصميم العائم لمكبرات PJ9 الصوتية بخاصية الوايرلس قدم في السابق من شركات أخرى، إلا أن هذا الإصدار هو الأول من عمالقة التكنولوجيا، ومن المرتقب أن تستعرض LG مميزات مكبرات PJ9 الصوتية خلال معرض CES  المقبل في بداية عام 2017.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق