أخبار ساخنةالحاسبات والأجهزه اللوحيه

LG تطلق جهاز G Pad III في كوريا بسعر 360$

أطلقت شركة LG أحدث إصداراتها من الأجهزة اللوحية G Pad III، الذي يأتي بحجم شاشة 10.1 أنش إلى الأسواق الكورية، على أن يتوفر بسعر 360$ تقريباً.


اعلان





أشارت العديد من التسريبات خلال الفترة الماضية إلى أن LG تستعد لإطلاق إصدار جديد من الأجهزة اللوحية، واليوم تكشف LG عن إصدارها الجديد G Pad III الذي أطلق إلى الأسواق الكورية.

G-Pad-III-10.1-LTE

يأتي جهاز G Pad III من LG بحجم 10.1 أنش في الشاشة بدقة وضوح FHD أو 1920 في 1200 بيكسل، كما يدعم الاتصال بشبكات LTE.

كما يأتي جهاز G Pad III اللوحي بوحدة معالج مع ثماني من الأنوية بسرعة استجابة 1.5 جيجا هيرتز، أيضاً يتميز الجهاز بذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت رام، وذاكرة تخزين داخلي سعة 32 جيجا بايت.

جهاز G Pad III اللوحي يتميز أيضاً بكاميرة combo بدقة 5 ميجا بيكسل في الكاميرة الخلفية، وأيضاً 5 ميجا بيكسل في الكاميرة الأمامية، كما تصل سماكة الجهاز اللوحي إلى 7.9مم، مع أبعاد 256.2 في 167.9 في 6.7مم، ويصل وزن الجهاز 510 جرام.

يعمل جهاز G Pad III بدعم من نظام تشغيل الأندوريد 6.0.1 Marshmallow، كما يدعم الجهاز بطارية بقدرة 6000 mAh، أيضاً يتوفر الجهاز بوحدة تثبيت مدمجة في الجهة الخلفية تدعم إمالة الجهاز بزواية 70 درجة، ويأتي الجهاز أيضاً بميزة Time Square’ UX التي تقدم عرض جيد للتوقيت والتقويم على مدار الساعة.

كما يتوفر جهاز  G Pad III اللوحي الآن في أسواق كوريا بسعر 360$، مع توقعات بإطلاق نموذج أخر يدعم قلم stylus خلال العام المقبل.

المصدر

اعلان


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق